علّق المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، على اجتماع مسؤولي نادي برشلونة بالمدافع أنطونيو روديجر، مدافع فريقه لمناقشة إمكانية ضمه للنادي الكتالوني.

وكان جوردي كرويف عضو الأمانة الفنية بنادي برشلونة، بجانب ماتيو أليماني مدير كرة القدم بالنادي، قد اجتمعا بـ ساهر سينسي وكيل أعمال روديجر في كتالونيا.

توماس توخيل

وقال توخيل عن الأمر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واتفورد في الدوري الإنجليزي: "إذا كان هذا صحيحًا، بالطبع أنا كنت سأحاول مقابلته إذا كنت في أي ناد آخر".

وأضاف: "إنه لا يزال لاعبنا وما زلنا نعتقد أن هناك فرصة جيدة للبقاء سيكون لاعبنا بمجرد حل الأمور، هذا الوضع في الوقت الحالي، أيدينا مقيدة، لا يمكننا التحدث أو التفاوض معه ومع وكيله".

وواصل: "أعتقد أن جلوس أي نادٍ معه أمر عادل بما يكفي إذا كان صحيحًا أنه يستمع إلى عروض أخرى، هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور ولكني ما زلت واثقا".

اقرأ أيضًا.. توخيل يوضح موقف جيمس ورباعي تشيلسي من مباراة برينتفورد

وحول حقيقة تمديد النادي لتجديد عقد أزبيليكويتا حتى 2023: "أنا كنت أعلم أنه شيئَا سيحدث، لأنني كنت أعرف بعض الأشياء عنه، إنها أخبار جيدة لنا، لديه عقد معنا، إنه قائدنا ومن المُحتمل جدًا أن يبقى".

وحقيقة رغبة روميلو لوكاكو في العودة إلى إنتر ميلان وأنه سافر إلى إيطاليا هذا الأسبوع: "نحن لا نُفكر في ذلك، في الوقت الحالي نحن لا نستطيع التحدث إلى اللاعبين سواء البيع أو الشراء في الوقت الحالي لا داعى للتفكير في الأمر".

وتابع: "نحن لا يزال لدينا لوكاكو لا يزال يلعب دورًا كبيرًا في خططنا، لقد تواجد في إيطاليا لأنه قضى عطلته ليس أكثر وعاد معنا مرة أخرى".

وأتم: "أنا أشعر أن لوكاكو متحمس للغاية، إنه قوي جدًا في التدريبات ويظهر بشكل جيد في المباريات لقد كان جيدًا في مباراة ميدلسبره، هو على ما يُرام ويرغب في اللعب معنا".