شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة مباراة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستعد مساء غدًا السبت لمواجهة واتفورد، على ملعب "آنفيلد"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أرى أهمية كبرى لأننا سنلعب قبل مانشستر سيتي، في معظم الأوقات الماضية كانوا يلعبون قبلنا والآن نحن هذه المرة سوف نلعب أولًا، لكنني لم أكن أهتم كثيرًا بما سيحدث بعد ذلك، يتعلق الأمر فقط بمدى استعدادنا للمباراة".

وأضاف: "غدًا سنواجه واتفورد وهم فريق يقاتل من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي، سوف يفعلون كل شيء من أجل ذلك، لديهم مدرب متمرس للغاية، إنهم فريق مُنظم ولديهم الكثير من اللاعبين الموهوبين".

وواصل: "إنهم فريق جيد للغاية، لم يحصدوا الكثير من النقاط ولكن هذا بسبب الجودة في الفرق الأخرى بالدوري الإنجليزي، ولكن هم لديهم مجموعة رائعة حقًا من اللاعبين".

وتابع: "الآن كل لاعبينا عادوا من جميع أنحاء العالم، سنواجه فريقًا منظمًا للغاية، وسنكون بحاجة إلى كل اللاعبين أمام واتفورد، ونأمل أيضًا أن نحصل على دعم كل الجماهير".

اقرأ أيضًا.. كلوب متحدثًا عن واقعة الليزر: الجميع اعتقد أن مصر في كأس العالم.. والسنغال أفضل منتخب إفريقي

وأردف: "غدًا ستكون مباراة صعبة جدًا إذ لم نجد الإيقاع أو الزخم، يُمكنهم ضربنا من كل مكان، من الكرات الثابتة أو الهجمات المرتدة، ولكن الشيء الجيد في فريقي هو أنهم لا يهتمون أبدًا بالخصم ومركزه في الدوري، لديّ لاعبين يسعون حقًا إلى تحقيق الفوز فقط بنسبة 100%".

واسترسل: "هذا الشهر سنخوض 8 مباريات وهذه ليست المرة الأولى التي نخوض فيها هذا العدد من المباريات، ولكنني واثق في لاعبي فريقي، كلهم جيدين آمل أن يكون معنا كل اللاعبين، وبالطبع سنستخدم غالبيتهم".

وأكمل: "اللعب أمام فريق يقاتل للبقاء في الدوري الإنجليزي ليس أمرًا سهلًا على الإطلاق إذا استطعنا الحفاظ على هدوئنا سيكون ذلك أمرًا جيدًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تطبيق قاعدة الخمس تغييرات في الدوري الإنجليزي اعتبارًا من الموسم القادم قائلًا: "إنها أخبار رائعة، سيكون ذلك شيئًا رائعًا لكرة القدم واللاعبين، الأمر سيساعدهم على التعافي بشكل أكبر ونحن سعداء بهذا القرار".