كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، موقف ترينت ألكسندر أرنولد ظهير الفريق، والثنائي نابي كيتا وأندرو روبرتسون، من اللعب أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يستعد مساء غدًا السبت لمواجهة واتفورد، على ملعب "آنفيلد"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أرنولد تدرب بالأمس، لقد خاض جزء من المران، وأعتقد أنه سيكون قادرًا على المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، وعلينا أن نرى ما سنفعله".

وأضاف: "أعلم ما يُقال في هذا البلد في مثل هذه الأمور، أرنولد أراد الذهاب إلى منتخب إنجلترا، ولكن بعد خضوعه للفحص الطبي من الطبيعي ألا يذهب، ولكن الحمد الله هو بخير، إصابته ليست خطيرة ليغيب لمدة خمسة أو ستة أسابيع؛ أحيانًا يستغرق الأمر أسبوعين وهذا هو الحال مع أرنولد".

اقرأ أيضًا.. كلوب متحدثًا عن واقعة الليزر: الجميع اعتقد أن مصر في كأس العالم.. والسنغال أفضل منتخب إفريقي

وواصل: "ربما يشارك غدًا، من المُقرر أن يشارك في التدريبات، إنه يقوم بأشياء مكثفة، وهو جسديًا على ما يُرام، أرنولد على ما يُرام، إذا لم يشارك غدًا سيكون قادرًا بالطبع على اللعب ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا".

وعن موقف نابي كيتا من اللعب: "بالأمس نابي لم يستطع التدريب، لقد شعر قليلًا بشيء، ولا أعرف بالضبط ما حدث، لم يتواصل معي أحد حتى الآن بشأن هذا الأمر، سأراه في التدريبات".

وتابع: "لقد تدرب مع الفريق ثم شعر بإصابة، ولم يكن قادرًا على اللعب، لست مُتأكدًا مما إذا كان سيشارك أو يُمكنه المشاركة غدًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن أندرو روبرتسون قائلًا: "هو بخير وكل شيء على ما يُرام".