هنا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء بالفوز بلقب دوري اليد على حساب الأهلي.

ونجح فريق اليد بالزمالك في الفوز على نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، بنتيجة 29-22، ضمن منافسات الجولة الختامية للمرحلة الثالثة والأخيرة من دوري المحترفين لكرة اليد. طالع التفاصيل

وحسم نادي الزمالك مسابقة دوري المحترفين لكرة اليد برصيد 19 نقطة، فيما تواجد غريمه التقليدي الأهلي في الوصافة برصيد 14.5 نقطة.

ونشر مرتضى منصور على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "أتقدم بخالص التهنئة لأبنائي لاعبي فريق كرة اليد والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق بعد التتويج بلقب دوري المحترفين على حساب الأهلي".

كما أثنى مرتضى منصور على الأداء الرجولي للاعبين وكافة عناصر الجهاز الفني والإداري والطبي أمام النادي الأهلي لتحقيق اللقب على حساب النادي الأهلي.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يوجه رسالة لرئيس شركة الأهلي ويكشف مفاجأة بشأن إعارة جنش وصبحي

كما هنأ مرتضى منصور جماهير نادي الزمالك في مصر وكافة أنحاء الوطن العربي، مجددًا العهد بحصد المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن جهاز يد الزمالك يتكون من الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا، وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز، وحمادة عبد الباري مديرا إداريا، وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي، وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.