وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك انتقادات قوية لـ ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، بسبب دخول الأخير في مفاوضات مع بعض اللاعبين الذين تسعى القلعة البيضاء لضمهم، منتقدًا إدارة القلعة البيضاء السابقة بسبب إعارة عدد كبير من اللاعبين.

وقال مرتضى منصور في تصريحات اليوم الخميس: "لم أستقوى بالألتراس لأني أخاف على بلدي، ولكن من يستقوى بهم لا يعاقب".

وأكم: "(أبعد عن الصفقات التي نتفاوض معها يا ياسين يا منصور)، وعندما نفكر في أي صفقة نجدك تدخل فيها بأموالك، وأخبرني أين كنت بعد 25 يناير 2011، وأنا لا يوجد لدي رجال أعمال وأتعاقد مع اللاعبين بأموال النادي".

طالع | مرتضى منصور يهدد بالحجز على خزينة الأهلي.. ويصرح: موسيماني "جِن"

وتابع: "(لو فيه رابطة أندية بجد تحضر رؤساء الأندية كلها وتضع سقف للمرتبات)، وأن يكون أعلى راتب لأي لاعب هو 8 ملايين جنيه، ومن يتخطى هذا الحد يتم وقفه، ونضع هدنة لمدة 3 سنوات لتخفيض رواتب اللاعبين، وأنا أول رئيس نادي مستعد للتوقيع على هذا الاتفاق".

وأردف: "من الفاسد الذي أبرم عقد إعارة محمد صبحي لفاركو مع وجود أحقية لشرائه نهائيًا، والذي أعار جنش بمليون جنيه بعد توقيع اللاعب لعقد بـ5 ملايين جنيه، حصل عليهم ثم انتقل لفيوتشر".

واستطرد: "هناك بند في عقد جنش أن يتم فسخ عقده مقابل 2 مليون جنيه، وهو يستطيع دفعهم بعد حصوله على 5 ملايين جنيه، وأيضًا محمد عبد السلام تمت إعارته بمليون و750 ألف جنيه وعقده أصبح من مليون لـ6 ملايين".

وأضاف رئيس الزمالك: "مروان حمدي أعير بـ3 ملايين جنيه، وأيضًا أسامة فيصل عقده كان مليون جنيه وأصبح 4 ملايين، وأحمد محمود إعارة بـ2 مليون وبند أحقية شراء بـ3 ملايين جنيه".

وشدد مرتضى منصور على أن أحمد محمود تمت إعارته لفاركو مقابل 2 مليون مع وجود بند أحقية الشراء بـ3 ملايين جنيه، ونفس الأمر بالنسبة لـ ياسين مرعي المعار أيضًا إلى فاركو.

وأتم رئيس الزمالك: "أحمد نادر السيد تمت إعارته لنادي فيزيلا البرتغالي، وعقده تم توقيعه في الاستاد لكي يرحل عن النادي".