كشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة نادي فناربخشة في التعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر ونادي آرسنال، محمد النني، في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في يونيو المقبل، وبالتالي، من حقه الرحيل المجاني في الأول من يوليو دون الرجوع إلى الجانرز.

هناك أكثر من نادٍ يريد التعاقد مع محمد النني في الدوري التركي، وعلى رأسهم طرازبون سبور المتصدر لجدول البطولة في الموسم الحالي، ويقترب من حصد اللقب.

بالإضافة إلى اهتمام نادي بشكتاش بعودة الفرعون المصري إلى ملعب "فودافون بارك"، والذي ارتدى محمد النني قميصه قبل موسمين إلى أن عاد لآرسنال.

اقرأ أيضًا.. حارس غانا السابق يسخر من شكوى مصر من الليزر في مباراة السنغال

يواخيم لوف

وضع نادي فناربخشة قائمة مكونة من 7 لاعبين من ضمنهم محمد النني، لتدعيم صفوف الفريق التركي، ولكن سيحتاجون إلى الانتظار حتى يستقرون على المدرب القادم، بحسب ما ذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية.

المدرب القادم قد يكون معروفَا للجميع، وهو المدير الفني لمنتخب ألمانيا السابق يواخيم لوف، الذي رحل بعد بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

هذه ليست المرة الأولى التي سيدرب فيها لوف نادي فناربخشة، حيث سبق وعمل مع النادي التركي في موسم 1998/1999.

يبدو أن نادي فناربخشة يستهدف الفوز ببطولة الدوري التركي بالموسم المقبل من خلال رئيس ناديه، علي كوتج، الذي يريد بقوة التعاقد مع يواخيم لوف مع دعم الفريق بما لا يقل عن 5 إلى 7 صفقات جديدة.