تهكم حارس مرمى منتخب غانا السابق، فاتاو داودا، من شكوى منتخب مصر بسبب استخدام الجماهير السنغالية الليزر في مباراتهما يوم الثلاثاء الماضي، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وخسرت مصر أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية يوم الثلاثاء، وفشلت في الصعود إلى مونديال قطر بقيادة لاعبها، محمد صلاح، بعد التعادل في مجموع المباراتين ذهابًا وعودة في الدور النهائي للتصفيات 1-1.

كانت هناك حالة من الغضب الشديد قد انتابت المسئولين في اتحاد الكرة المصري والجماهير بسبب المضايقات التي تعرض لها اللاعبين أثناء ركلات الجزاء الترجيحية، خاص الثلاثي الذي أضاع ركلاته، محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم يطالب من خلالها بإعادة المباراة بسبب المضايقات التي تعرضوا لها، بالإضافة إلى التعامل غير الجيد من الجماهير السنغالية قبل وأثناء وبعد المواجهة الحاسمة على ملعب "ديامناديو" في العاصمة السنغالية "داكار".

اقرأ أيضًا.. أول رد من فيفا على شكوى اتحاد الكرة المصري ضد السنغال

وغرد فاتاو داودا حارس مرمى غانا في تصفيات كأس العالم 2018، ونشر صورة وهو في ملعب "برج العرب" أمام مصر وأشعة الليزر مسلطة ضده، وسخر وتهكم على غضب مسئولي منتخب الفراعنة.

وكتب حارس النجوم السوداء الذين عادوا مرة أخرى إلى كأس العالم بعد حرمانهم من تلك البطولة بسبب مصر في التصفيات الماضية، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "كيف حالك الآن يا مصر؟".

وتابع: "لقد سمعت أنكم تشتكون بسبب أشعة الليزر التي سلطت على لاعبيكم؟".

وأتم: "ها أنتم تشربون من نفس الكأس الآن".