تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أحداث مباراة مصر والسنغال التي أداراها الحكم الدولي مصطفى غربال، وانتهت بفوز أسود التيرانجا بركلات الترجيح واقتناص بطاقة الصعود إلى كأس العالم قطر 2022.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن: "مصطفى غربال -بتاع- القاضية ممكن، الحكم الذي تغير قبل نهائي إفريقيا، له حسابات خاصة".

اقرأ أيضًا.. صورة | بطولات ينشر نص حكم المحكمة الرياضية في قضية كهربا والزمالك

وأضاف: "ما حدث لمنتخب مصر في السنغال غير مقبول وكلنا كشعب تذوقنا مرارة هذا الغربال، وأقول للمصريين بدلًا من الهجوم على محمد صلاح يجب أن ندعمه لأنه نجم أكثر من السنغال".

وتابع: "ما حدث في اللقاء من ساديو ماني لمحمد صلاح غير لائق، أنت لا شيء، وأين وزير الخارجية مما وقع في السنغال، عندنا شعب وفريق أهينوا، هل تم استدعاء السفير السنغالي وسألته عما حدث في السنغال". 

وأردف: "لم يحدث في تاريخ العالم ما حدث معنا في السنغال، بدلًا من جلد محمد صلاح، دافع عن تلك الجوهرة، هو نجم عالمي وأشهر من السنغال نفسها والعالم أجمع يدافع عنه إلا نحن".

وعاد منصور للحديث عن حكم المباراة: "المصريون تذوقوا مصطفى غربال حكم القاضية ممكن، اعترضت عليه في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي عندما كان لي ركلة جزاء صحيحة، الآن الشعب المصري تذوق من هذا الغربال الحكم الذي لغى الفار في ماتش الزمالك والأهلي وألغاه أيضًا أمام السنغال".

واستكمل: "غربال حاقد على محمد صلاح، أفضل لاعب في العالم وبدلًا من الدفاع عنه الإعلام يجلده".

طالع | مرتضى منصور يهدد بالحجز على خزينة الأهلي.. وموسيماني "جِن"

واستطرد: "أدعو المصريين لحضور كل مباريات السنغال في كأس العالم والرد على ما حدث منهم في حقنا لأنهم حصلوا على بطاقة صعود لا يستحقوها".

واختتم: "لا تغضب يا صلاح، لأن بعض السفهاء لا يحبوك، صلاح لم ولن يتكرر في تاريخ الكرة، وأنت أسطورة مصر الحقيقية ليست مزيفة وترتدي قناع".