أكد أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر السابق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة استقر على قراره بشأن مصير كارلوس كيروش المدير الفني الحالي للفراعنة، كما انتقد تعامل الجماهير مع نجم الفريق القومي محمد صلاح بعد الخروج من تصفيات كأس العالم.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "شعور عدم التقدير أصعب شئ يتعرض له محمد صلاح من جانب بعض الجماهير بعد ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم".

طالع | ميدو يهاجم كيروش: مشاركة لاعب الأهلي أمام السنغال "جريمة".. وكنا مرعوبين!

وأضاف: "صلاح قدم الكثير للكرة المصرية ولا يجب الحديث بهذه الصورة عنه بعد مباراة السنغال".

وأردف: "محمد صلاح يستطيع العطاء مع المنتخب لمدة 8 سنوات مقبلة، واعتزاله دوليًا سيكون أكبر خسارة للمنتخب، صلاح بطل بكل المقاييس، خرج إلى أوروبا ووصل إلى مصاف النجوم العالميين".

واستكمل: "مررت بنفس التجربة وشعرت بمرارة عدم التقدير بعدما حملني الجميع مسؤولية خسارة المنتخب وخروجه المبكر في كأس الأمم الإفريقية 2004 وكان عمري 21 عامًا".

واستطرد: "هناك قرار تم اتخاذه بنسبة 99% من جانب اتحاد الكرة بعد ضياع حلم التأهل لكأس العالم، الاتحاد قرر تجديد عقد كيروش لمدة 4 أعوام، وسيتم الإعلان عنه في الفترة المقبلة لقيادة المنتخب في تصفيات كأس العالم 2026، وسيرحل بعض معاونيه ومنها أحد مساعديه بالجهاز الفني".

وواصل: "أرفض تمامًا بقاء كيروش في منصبه كمدير فني للمنتخب رغم تاريخه وخبراته وقدراته التدريبية، ولكنه مدرب لا يمنح الفرصة لبعض اللاعبين المميزين، كيف لا يلعب إمام عاشور وأحمد سيد زيزو بشكل أساسي ولماذا لا ينضم طارق حامد وأحمد رفعت للمنتخب".

طالع | مرتضى منصور يهدد بالحجز على خزينة الأهلي.. وموسيماني "جِن"

واختتم: "مصر تملك مدربين مميزين ويستطيعون قيادة المنتخب، حسام حسن وإيهاب جلال وعلي ماهر كان سيديرون المباراة أمام السنغال بشكل أفضل من كيروش".