تنتظر النجم المصري محمد صلاح مفاجأة قبل مباراة فريق ليفربول أمام واتفورد يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، أنه في الوقت الذي تشق فيه حافلة ليفربول مسارها عبر طريق الملك الهاري قبل وقت قصير من مواجهة واتفورد، سيكون هناك أجواء ترحيبية بالنجم محمد صلاح على الجانب الآخر من الأنفيلد روود.

وأوضحت أنه إذا نظر اللاعب المصري إلى يساره، فسيتم الترحيب به بإضافة جديدة مذهلة إلى الجرافيتي في تلك المنطقة، حيث هناك لوحة جدارية عملاقة تحتفي بإنجازاته الرائعة في تسجيل الأهداف للنادي.

جدارية محمد صلاح

وأشارت إلى أن المشجعين سيكونون جاهزين للإعلان الرسمي عن تلك الجدارية الجديدة، قبل مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز مع واتفورد.

وقال المالك المشارك لفندق أنفيلد وأحد القوى الدافعة وراء المشروع: "التوقيت مثالي.. مو يحتاج إلى دفعة في الوقت الحالي وسيحصل بالتأكيد على ذلك يوم السبت، هذا يعني أننا نحبه ونشكره على مساهمته الهائلة في تاريخ ليفربول، نحن هنا نحتفل به".

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: ليفربول حريص على تقييم محمد صلاح بعد فشل التأهل إلى مونديال قطر

ورغم عدم اليقين المستمر بشأن مستقبله مع استمرار تعقد ملف تجديد عقده، كان صلاح هو الفائز في استطلاع عبر الإنترنت لتحديد اللاعب الذي يجب تكريمه في جدارية جديدة.

وحصل محمد صلاح على 40 في المائة من الأصوات، وتغلب على منافسة فيرجيل فان دايك وآندي روبرتسون وإيان راش وروبي فاولر.

وسيأتي ذلك الاستقبال الترحيبي بـ محمد صلاح بعد أيام قليلة من الفشل الكابوسي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، على يد منتخب السنغال.