علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على القرار الصادر ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأحمر والمعار إلى هاتاي سبور التركي، لصالح الزمالك.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن عن صدور قرار من المحكمة الرياضية "كاس" بتغريم محمود كهربا 2 مليون دولار للقلعة البيضاء. طالع التفاصيل من هنا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أم بي سي مصر": "لا أعلم هل الحكم نهائي أم لا، ولو نهائي بالتأكيد سنرى ما هذه الأمور، واللاعب مازال على قوة النادي الأهلي، وسنعقد اجتماعا مع كهربا وما في صالح له وللنادي سنفعله".

وتابع: "لم اتفأجا بالرقم الموقع عليه، هذه أمور قانونية لا تضايق أحدًا، ولا يوجد بها مشكلة، كهربا استمر داخل جدران الأهلي عامين، وحصد معنا أهم بطولتين وهما دوري أبطال أفريقيا التاسعة والعاشرة، وهذه إضافة بالنسبة لنا واللاعب ساهم بنسب في حصدهما".

وأردف: "وحصد معنا برونزية كأس العالم، وكأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، وهذه جميعها ألقاب قارية، وكون أن هناك أشخاص سعداء بالرقم، أنا سعيد بالبطولة ومممكن أجلب لاعبا بمبلغ 3 ملايين جنيه ولا يستفيد منه الفريق، وممكن أيضًا تكون سعيدا بصورة لاعب ولن يلعب معاك من الأساس".

طالع أيضًا.. صورة | بطولات ينشر نص حكم المحكمة الرياضية في قضية كهربا والزمالك

وأضاف: "كهربا قمنا بضمه للأهلي، وحصد معنا بطولة الدوري المصري في عهد فايلر، وفي عهد بيتسو موسيماني حصد معنا التاسعة والعاشرة وبرونزية كأس العالم والسوبر الأفريقي، واللاعب ساهم معنا في حصد بطولات كبيرة".

واختتم: "اللاعب لدينا، وسنرى ماذا سنفعل، وما في صالح اللاعب وصالح النادي سنفعله بالتأكيد".