خفف الاتحاد المصري لكرة القدم من قلق نادي ليفربول الإنجليزي بشأن لياقة محمد صلاح وسط مخاوف من تفاقم إصابة في قدمه أثناء أداء واجبه الدولي.

أثبت نجم ليفربول دوره الحاسم في فوز بلاده 1-0 على السنغال، في مباراة ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

لكن بعد رؤية تسديدته المبكرة ارتدت من العارضة وخرجت عن المدافع ساليو سيس، ليحقق الفوز في مباراة الذهاب لمصر، بدا صلاح مضطربًا وبعيدًا عن أفضل حالاته.

اقرأ أيضًاليس برشلونة.. لاعب ليدز السابق: 3 أندية فقط تستطيع ضم محمد صلاح

وأثار ذلك شكوك جماهير ليفربول في أنه لا يزال يعاني من إصابة في القدم تعرض لها وهو يلعب مع ناديه ضد برايتون قبل أسبوعين، مما جعله يجلس على مقاعد البدلاء أمام آرسنال، ويغيب عن مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نوتينجهام فورست.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مخاوف ليفربول وجماهيره خفتت بعد تأكيد الاتحاد المصري عدم وجود أي إصابات في صفوف المنتخب الوطني قبل مباراة الإياب غدًا، مما يعني لياقة محمد صلاح.

مصر هي المرشحة بعد هذا الهدف الحاسم في مباراة الذهاب، لكن السنغال تغلبت على صلاح في نهائي كأس الأمم الأفريقية قبل 47 يومًا فقط، مما جعل هذه المنافسة مثيرة للاهتمام بين أفضل فريقين في القارة حاليًا.