يرى نويل ويلان، مهاجم ليدز يونايتد السابق، أن هناك ثلاثة أندية في العالم فقط هي من تستطيع ضم النجم المصري محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول، وفقًا لشروطه المالية.

وأصبح مستقبل محمد صلاح في الأنفيلد محاطًا بالغموض، نظرًا لعدم توصله إلى أي اتفاق حتى الآن مع مسؤولي ليفربول بشأن التجديد بسبب الاختلاف حول الراتب المالي.

وذكرت تقارير أن محمد صلاح يطالب براتب أسبوعي يتراوح بين 450 - 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يتعارض كليًا مع سقف رواتب ليفربول.

وارتبط محمد صلاح بنادي برشلونة، في الفترة الأخيرة، حيث ذكرت العديد من التقارير أنه يُعد هدفًا للمدير الفني للفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز.

وقال نويل ويلان في تصريحات لشبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية: "لا يوجد سوى عدد قليل من الأندية في العالم يمكنك القول إنها الحلم".

اقرأ أيضًا.. لاعب اسكتلندا السابق: ليفربول في مأزق بسبب وضع محمد صلاح

وأضاف: "ريال مدريد وبرشلونة وربما بايرن ميونخ ومان سيتي وليفربول، لا أعتقد حتى أن العديد من الفرق الأخرى يمكنها في الواقع تحمل الأجور التي يطلبها".

وواصل: "هذا شيء آخر عليك النظر إليه، كم عدد الأندية التي يمكنها دفع 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع؟".

وأردف: "بالنسبة لي مانشستر سيتي وريال مدريد، ربما لا يستطيع بايرن ميونخ أن يتجاوز إلى هذا الحد، لا يمكنني التفكير في ذلك".

واستكمل: "أنت تتحدث عن فريقين، ربما ثلاثة مع باريس سان جيرمان أيضًا، برشلونة لا يزال لديه الكثير من الديون، يجب أن يكونوا حذرين حقًا".

وأوضح: "أنت تنظر إلى ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومان سيتي، إذا كانت هناك أي صفقات تعاقدية مع صلاح".

واختتم نويل ويلان تصريحاته قائلًا: "هذه الأندية ضحمة، انظر إلى اللاعبين لديهم، إنها ليست خطوة مستبعدة".