يرى مهاجم تشيلسي السابق توني كاسكارينو أن اللاعب ماركوس راشفورد لا يمكنه أن يصبح مؤهلًا للعب في صفوف فريق آرسنال، حال رحيله عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم الحالي.

من المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا يفكر في مستقبله في مانشستر يونايتد، بعد أن أصيب بالإحباط بسبب افتقاره للعب كرة القدم بانتظام، تحت قيادة رالف رانجنيك.

تزعم التقارير التي صدرت خلال عطلة نهاية الأسبوع أن آرسنال يراقب حالة راشفورد في أولد ترافورد، ويفكر في ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

كما ورد أن باريس سان جيرمان وريال مدريد يراقبان راشفورد قبل صفقة محتملة هذا الصيف.

لكن توني كاسكارينو يعتقد أن راشفورد، الذي سجل خمسة أهداف في 26 مباراة هذا الموسم، ليس لديه القدرة على قيادة هجوم آرسنال.

وقال توني كاسكارينو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لكي أكون مهاجمًا بالفطرة، وهذا شيء تعلمته على طول الطريق وتحسنت فيه مع تقدمي في السن، لذلك يمكن لماركوس أن يصبح أفضل، لأنه لا يوجد سبب يمنع شخصًا ما من التحسن، يجب أن تكون جيدًا جدًا، فعالًا".

وأضاف: "إذا كنت ستذهب إلى نادٍ مثل آرسنال، فإنهم يتطلعون إلى التقدم وأن يكونوا فريقًا في دوري أبطال أوروبا، لذلك عليك أن تكون متمرسًا أمام المرمى".

وواصل: "مازحت وأطلقت على لاكازيت أحيانًا اسم (يفتقر إلى إنهاء الهجمات)، وهو أمر قاسٍ بعض الشيء لأنني أعتقد أنه لاعب لائق، لكنه لا يلعب دورًا كافيًا مع آرسنال".

واستكمل: "لقد كانوا بحاجة إلى ذلك لكي يعاقبوا الخصوم، ولا أعتقد أن ماركوس مستعد للقيام بذلك في آرسنال".