ادعت صحيفة "ميرور" البريطانية وجود اهتمام من طرف نادي آرسنال بالتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ينتهي عقد راشفورد الحالي مع مانشستر يونايتد في يونيو 2023، ولم يقدم النادي الإنجليزي عرضا لتجديد عقد لاعبه على مدار الأسابيع الماضية مما يثير الشكوك حول إمكانية رحيله.

إذا كان مانشستر يونايتد يرغب في الاستفادة من راشفورد سيكون عليه بيعه في نهاية الموسم لأنها فرصته الأخيرة للحصول على مبلغ مالي جيد بدلًا من رحيل اللاعب المجان في نهاية عقده رغم وجود بند لتمديده لمدة عام آخر.

اقرأ أيضًا.. ساوثجيت يوضح موقفه من إمكانية مقاطعة منتخب إنجلترا لمونديال قطر 2022

راشفورد

يرى نادي آرسنال أن راشفورد هو البديل المثالي لتعويض رحيل، بيير إيمريك أوباميانج، إلى برشلونة مجانًا في يناير الماضي عقب فسخ عقده.

ويريد آرسنال استغلال الانتقادات التي يتعرض لها راشفورد في الآونة الأخيرة، وعدم مشاركته الأساسية سوى 3 مرات منذ بداية عام 2022 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد.

هذا ما أدى إلى خروجه من قائمة منتخب إنجلترا في التوقف الدولي الحالي والتي أعلنها المدير الفني، جاريث ساوثجيت، قبل 8 أشهر من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر.