كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، سر نجاح تشافي في استعادة قوة العملاق الكتالوني خلال فترة قصيرة من العمل أثمرت عن الفوز على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو بنتيجة 4-0 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويعد بيدري في الوقت الحالي أحد أبرز المواهب الكروية في إسبانيا ويعتمد برشلونة ومنتخب بلده عليه أساسيًا رغم أنه أكمل التاسع عشر من عمره قبل أسابيع لكن موهبته فرضت نفسها على الجميع.

اقرأ أيضًا | غضب من الحكم.. بطولات يكشف رد فعل منتخب السنغال بعد الخسارة أمام مصر

ميسي

وتحدث بيدري عن رأيه في تشافي خلال حواره مع صحيفة "La Vanguardia" الكتالونية، وقال: "مدرب ينقل لك الاطمئنان، يعرف إمكاناتي جيدًا، يعرف كيف يدير الفريق ولاعبي كرة القدم".

وتابع: "أكثر ما يصر عليه تشافي هو السيطرة من خلال الاستحواذ على الكرة، نعلم أن هذه هي نقطة القوة التي نمتلكها ويجب أن نستغلها".

وعن مباراة الكلاسيكو: "لن أنساها أبدًا بسبب الأسلوب الذي لعبنا به، أردنا الفوز وأنهينا المباراة كما نريد وكنا سعداء ولكننا لم نتوقع تلك النتيجة".

وديمبلي: "تربطني علاقة جيدة جدًا به، لاعب مجنون، يفاجئني كثيرًا، لا تعرف أين سيذهب اليمين أم اليسار، ووجوده في برشلونة يسعدني".

وأضاف: "أحيانًا أمزح معه بشأن مستقبله مع الفريق لكن هذا قراره الذي يجب أن يتخذه ولا أعرف ما هو المكان الذي سيلعب فيه الموسم القادم".

وعودة ميسي: "لقد قضيت وقتًا رائعًا مع ليو داخل وخارج الملعب، شخص رائع، آمل أن يعود، لقد استمتعت باللعب معه وكان لمن دواعي سروري أن أكون رفيقًا له، أشاهد مبارياته القديمة كلما استطعت لأنه أفضل لاعب في العالم، وأتعلم منه الكثير".