تحدث محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، عن مواجهة مصر والسنغال، مُشددًا على أنه لا يهتم لأمر الأداء قدر اهتمامه بالتأهل إلى كأس العالم في قطر 2022.

وكان منتخب مصر قد فاز على نظيره السنغالي في استاد القاهرة بذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، بهدف نظيف قبل أن يحل ضيفًا عليه في موقعة الإياب مساء الثلاثاء المقبل.

وقال محمد يوسف خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لا أريد أن نكون أفضل من السنغال، نحن نريد أن نتأهل إلى كأس العالم، ولست مع نغمة إننا لم نكن جيدين أو لم نقدم أفضل أداء".

وتابع: "الشوط الأول كنا أفضل، الشوط الثاني السنغال استحوذت على الكرة، وهذا طبيعي لأن الخصم فريق كبير ومعه مدرب منذ 7 سنوات، ونحن يجب أن يكون عندنا استقرار في الجهاز الفني لسنوات".

وأضاف: "مدافعو منتخب مصر كانوا جيدين وتعاملوا بشكل رائع مع الكرات العرضية، تعاملنا مع المباراة بعقلانية ولم نتلق أهداف على ملعبنا، كيروش تأخر نوعًا ما في الدفع بـ عمر مرموش، والحكم لم يكن أفضل شيء لأنه أعطى الخصم أخطاء على حدود منطقة الجزاء كثيرة، ولو كان فريقًا آخر غير مصر لكان السنغال سجلت".

طالع أيضا.. هاني رمزي: لاعب منتخب مصر يستطيع تغيير الرتم البطيء أمام السنغال

وواصل: "كيروش عليه أن يوصل للاعبين ضرورة تسجيل هدف هناك في داكار، وأنا أتوقع ذلك، لأن السنغال سيكون عنده رغبة التعويض والتسجيل وسيترك مساحات خلفه".

واستكمل: "الحمد لله إن السنغال لم تسجل أهدافا في مرمانا لأننا كنا سنعاني في لقاء الإياب، ويجب أن نبني على ذلك ونحرز هناك، ولدينا العناصر التي تساعدنا على ذلك".

وأتم: "كلنا فوجئنا بمشاركة عمر جابر على حساب عمر كمال عبد الواحد، ولكن هذا رأي المدير الفني، وأنا أرى إن اللاعب أدى مباراة رائعة رغم أنه كان يلعب أمامه واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، وحصل على الثقة وأعتقد أنه يستطيع أن يلعب مباراة الإياب".