قال هاني رمزي لاعب ومدرب منتخب مصر الأسبق، إن الفوز بهدف دون رد على السنغال نتيجة جيدة، ولكن الأداء القوي كان سيجعلها أفضل.

وكان منتخب مصر قد فاز على نظيره السنغالي في استاد القاهرة بذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، بهدف نظيف قبل أن يحل ضيفًا عليه في موقعة الإياب مساء الثلاثاء المقبل.

طالع | سفيرة مصر بالسنغال: الملعب جاهز لاستضافة مباراة حسم التأهل لكأس العالم

وأضاف هاني رمزي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "يتملكنا القلق بسبب المستوى، كانت هناك بعض الأخطاء في عملية الضغط على الخصم واستخلاص الكرة بدون خطأ".

وأردف: "أرتكبنا أخطاءً كثيرة، والسنغال كان يستغلها بكرات عرضية لامتلاكهم لاعبين طوال القامة، كما كان عندنا أزمة غياب حلول بعد استخلاص الكرة".

واستكمل: "رسالة لـ علي جبر ورامي ربيعة وهما لاعبان يمتلكان الخبرات ويشعران بالمسؤولية ولكل اللاعبين أيضًا، أن يقللوا التوتر والخوف، شعرت وأنا أشاهد المباراة في الاستاد أن هناك خوفًا، كما أنه تتبقى 90 دقيقة عليكم أن تكتبون تاريخًا لأنفسكم".

واستطرد: "مطلوب المباراة المقبلة أن نستحوذ أكثر، واعتقادي الشخصي أننا يُمكننا أن نحرز هدفًا في ملعبهم ونفاجئهم بالضغط، زيزو من اللاعبين المميزين الذين يستطيعون تغيير رتم المنتخب البطيء، ووجوده مهم في المباراة".

واختتم: "يجب أن يعلم لاعبي منتخب مصر أن نتيجة الـ 1 - 0 لا يٌتكل عليها".