أدلى لاعب فريق إيفرتون ريتشارليسون بتصريحات هجومية ضد ليفربول، لتتوتر الأجواء بينهما من جديد بعد ما حدث منه تجاه تياجو ألكانتارا الموسم الماضي.

وكان الفريقان قد تعادلا بهدفين لمثليهما في الدور الأول من الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة تدخل ريتشارليسون بقوة على تياجو ألكانتارا، ليحصل على بطاقة حمراء، بينما غاب الإسباني عن الريدز لفترة طويلة بداعِ الإصابة.

اقرأ أيضًابديل محمد صلاح.. ليفربول ينافس برشلونة على مهاجم أياكس

وتسبب ذلك الأمر في توجيه الانتقادات لـ ريتشارليسون من قِبل جماهير ليفربول في تلك الفترة، خاصة أن المباراة نفسها شهدت إصابة فيرجيل فان دايك بقطع في الرباط الصليبي وهو ما أثر على مستوى الفريق في ذلك الموسم.

وذكرت شبكة "empireofthekop" الإنجليزية أن ريتشارليسون أدلى بتصريحات هجومية قوية ضد ليفربول، وفقًا لما نقله "All Football App".

وقال ريتشارليسون حسبما نُشر: "الجميع في إنجلترا يكرهون ليفربول، الجميع مهووس بـ فان دايك، لكنه ليس أفضل مدافع في العالم".

وأضاف البرازيلي: "تياجو سيلفا، ماركينيوس وسيرجيو راموس كلهم أفضل من فان دايك".

وأشارت الشبكة الإنجليزية إلى أنه ليس من المعروف سباق أو توقيت أو سبب تلك التصريحات، التي قد تشعل نار الانتقادات من جديد بين الجانبين.

يُذكر أن ليفربول فاز على إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب جوديسون بارك في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي، بينما سيتلقيان على ملعب الأنفيلد يوم 24 أبريل المقبل.