انتقد أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بسبب الدعوة التي وجهت إلى أساطير الكرة المصرية من أجل حضور مباراة اليوم أمام السنغال، في تصفيات كأس العالم، قطر 2022.

ويستضيف منتخب مصر نظيره السنغالي، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، على أن تكون مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 29 من مارس، في داكار.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد وجه دعوة إلى 47 من نجوم الكرة المصرية السابقين، لحضور مباراة مصر والسنغال في استاد القاهرة. (طالع التفاصيل من هنــــا)

وقال عيد عبد الملك في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة etc": "شيء عجيب تجاهل اتحاد الكرة لعدد من رموز الكرة المصرية لحضور مباراة مصر والسنغال".

وتابع: "حسن شحاتة أسطورة كبيرة في كرة القدم المصرية، وكنت أفضل تغيير مسمى آخر غير الأساطير في دعوة النجوم القدامى، لأنه من الصعب أن نذكر الأساطير ولا نذكر اسم المعلم".

واختتم: "قد يكون تجاهل محمود الخطيب رئيس الأهلي، لرفع الحرج عن رؤساء الأندية الأخرى، لكن بالتأكيد أتعجب من تجاهل أسماء عظيمة في الكرة المصرية".