يرى أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، أن الاستقرار الذي يعيشه الأهلي، يعود لـ محمود طاهر رئيس النادي السابق، مُشيرًا إلى أن القلعة الحمراء لو كانت تتعرض لنفس ظروف نظيرتها البيضاء لانهارت.

وقال عيد عبد الملك خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "استاد الأهلي كلام على ورق، سمعنا كثيرًا عن مراحل بنائه، لكن حتى الآن لا نجد تلك الوعود تتحقق على أرض الواقع".

وتابع: "الأهلي أو أي ناد أخر، لو تعرض لظروف الزمالك، لانهار بسبب الضغوط الكبيرة والمخالفات والقضايا وتعيين اللجان المؤقتة".

طالع أيضا.. عيد عبد الملك: انضمام لاعب الأهلي لـ منتخب مصر قرار غريب.. وعلي جبر أفضل من محمود علاء

وأضاف: "الاستقرار الذى يعيشه الأهلى حاليا الفضل فيه يعود لـ محمود طاهر الذى وضع أسس الإدارة، لكن العاطفة دائما تذهب للخطيب لأنه كان نجم كرة ومحبوب".

وانتقل عبد الملك للحديث عن الزمالك، قائلا: "الزمالك لن يحرم من القيد، لأن خزينة النادي ستنتعش بـ33 مليون جنيه عقوبة كهربا، والغرامات المفروضة على القلعة البيضاء لصالح مارتيمو ولشبونة البرتغاليين سيتم دفعها بكل تأكيد".

وأتم: "عقد فيريرا موسم ونصف للتجهيز للموسم القادم، وهدفه هذا الموسم هو المنافسة على البطولات، لكن الأهم التأهل لدورى أبطال إفريقيا المقبل ووقتها سيكون هناك قوام جديد".