فجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مفاجأة بشأن دخول نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في منافسة واضحة مع الغريم ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل لاتفاق للتجديد ومن المنتظر رحيله بنهاية الموسم ما لم تحدث مفاجأة.

طوال هذه المدة ارتبط مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد، بل وأفادت التقارير أن الفرنسي وقع بالفعل على اتفاق مبدئي مع النادي الملكي.

لكن بحسب "ليكيب" يبدو أن مبابي لم يحسم قراره بعد، مع دخول برشلونة طرفًا في مفاوضات لضم الفرنسي الدولي.

الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن اللاعب لم يغلق الباب وهو على استعداد للاستماع إلى عرض برشلونة بحسب ما ورد في تقرير الصحيفة الفرنسية.

يؤكد التقرير أيضًا أن قادة باريس سان جيرمان على دراية باهتمام نادي برشلونة  بمبابي، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو وهو مطروح في السوق.

اقرأ أيضًا.. بيدري: آمل في انضمام هالاند إلى برشلونة

وعلى الرغم من الوضع المالي المتأزم للنادي الكتالوني، لكن مع حصولهم على قروض بقيمة تصل إلى 595 مليون يورو من "جولدمان ساكس" وبعد عقد الرعاية مع سبوتيفاي، يؤمن برشلونة بقدرته على المنافسة على ضم مبابي.

برشلونة يرتبط كذلك بمفاوضات مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند كهدف أول لتدعيم الهجوم، ومحمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.