وجه أحمد الكأس لاعب الزمالك الأسبق، رسالة تحذيرية للاعبي منتخب مصر قبل مباراة السنغال والمقررة بينهما في تصفيات كأس العالم 2022، موضحًا طريقة اللعب الأنسب لـ الفراعنة خلال اللقاء.

ويلاقي منتخب مصر نظيره السنغال على أرضية استاد القاهرة مساء غدٍ الجمعة في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

وقال الكأس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "يجب الحديث مع لاعبي منتخب مصر بأنهم لم يخسروا أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية بل المباراة خرجت بالتعادل وحسمتها ركلات الترجيح".

وأكمل: "يجب التركيز الشديد في صناعة الفرص واستغلالها، ولو كنت أتواجد مع لاعبي المنتخب لحذرتهم من (الاستعجال)، لأنه سيضر منتخب مصر لأن المباراة ليست سهلة ويجب الصبر والتعامل بهدوء مع الأجواء بتركيز شديد لاستغلال الفرص في أي وقت".

طالع أيضًا.. خاص | الحاج ضيوف يرد على أحمد حسن: السنغال لديها سوبر ماني ومصر تريد الانتقام

وأوضح: "يجب الضغط منذ بداية اللقاء كما فعلنا أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم 90، ومحاولة تسجيل هدف مبكر".

واستطرد لاعب منتخب مصر الأسبق: "أتمنى اللعب بطريقة 4-1-4-1 لأنها الأنسب لمنتخب مصر أمام السنغال وستساهم في تحرير محمد صلاح داخل الملعب، مع منح الثنائي أحمد سيد زيزو وعمرو السولية الفرصة للعب بجانب لاعب الارتكاز محمد النني أو حمدي فتحي".

وأكمل: "تبادل الأدوار بين زيزو وصلاح والسولية وعمر مرموش سيكون سلاح المنتخب لمواجهة السنغال في التصفيات، وزيزو لاعب مهم ورائع ولديه قدرات مميزة وخاصة في إرسال الكرات العرضية والتسديد كما أن مستواه وحالته الفنية والنفسية تجعله قادراً على العطاء منذ البداية".

واختتم: "يجب استغلال سلاح الجمهور في لقاء الذهاب لأن الحضور الجماهيري سيكون أحد أهم الأوراق التي يراهن عليها المنتخب في هذه المواجهة المرتقبة، بجانب أننا نلعب في استاد القاهرة (استاد الرعب) لأي منتخب إفريقي، وأعتقد أن حضور 65 ألف مشجع سيكون سلاحاً مهماً في يد منتخب مصر".