كشفت تقارير صحفية سنغالية، أن هناك معضلة أمام المدير الفني لـ منتخب السنغال، آليو سيسيه، في الاختيار بين ثنائي مركز الظهير الأيمن أمام مصر.

لم يتبق سوى بضع ساعات على مباراة السنغال أمام مصر في ملعب استاد القاهرة الدولي، بذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

موقع " wiwsport" السنغالي، أكد بأن أليو سيسيه أمامه معضلة في اختيار اللاعب الأساسي بمركز الظهير الأيمن، مابين بونا سار ويوسف سبالي.

طالع.. خاص | الحاج ضيوف يرد على أحمد حسن: السنغال لديها سوبر ماني ومصر تريد الانتقام

بونا سار صاحب الـ30 عامًا، تمكن من حجز مكانه سابقًا مع السنغال، ولكن صعوبة مشاركته مع بايرن ميونخ، يجعل سيسيه قلقًا على قدرة اللاعب بدنيًا، لكنه يثق تمامًا بأنه من اللاعبين الذين يريدون ترك حياتهم على أرض الملعب.

يوسف سابالي من اللاعبين الذين لم يتواجدوا في أمم إفريقيا الأخيرة والتي حققها منتخب السنغال على حساب مصر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم.

سابالي الآن جاهزًا، ولم يشعر أحد بغيابه في ظل تألق بونا سار، ولكن لاعب ريال بيتيس يتمتع بسرعة كبيرة، وبدنيًا من أقوى اللاعبين في الدوري الإسباني.

سابالي لديه إضافات قوية على المستوى الفني والتكتيكي مع المنتخب السنغالي، ويمكن أن يكون مفتاحًا للفوز، ويتحوّل في أوقات عديدة لمركز الجناح وليس فقط ظهير.

اقرأ أيضًا.. سمير كمونة: يجب مشاركة لاعب الزمالك "العالمي" أساسيًا في مباراة مصر والسنغال

أليو سيسيه عليه الاختيار، خلال ساعات قبل مواجهة الفراعنة غدًا سيكون على المدرب السنغالي وضع لاعب من الثنائي في مركز الظهير الأيمن، إما أن يعتمد على الروح القتالية أو المميزات الفنية التي تتمثل في الثنائي.