اعترف رئيس الدوري الإسباني، خافيير تيباس، بأن فلورنتينو بيريز في ريال مدريد يعد مشروعًا قاريًا ضد الاتحاد الاووربي لكرة القدم، لكنه سيفشل مثلما حدث في دوري السوبر الأوروبي.

فلورنتينو بيريز بجانب خوان لابورتا نظيره في برشلونة، واندريا أنييلي رئيس يوفنتوس، يحاولون إعادة دوري السوبر الأوروبي بعدما انسحبت الأندية منه أبريل الماضي قبل انطلاقه.

طالع أيضًا | بعد غيابه عن الكلاسيكو.. جاريث بيل يعلن جاهزيته لقيادة ويلز ضد النمسا

وقال رئيس الليجا في تصريحات نقلها موقع "ABC" الإسباني: "فلورنتينو بيريز لا يريد الخسارة أبدًا، فهو دائما يبحث عن المشاريع، ليس فقط من أجل ريال مدريد، لكنها أحلام شخصية وطموحات لا تتوقف، لكن المشروع الذي يعد له أيضًا سيفشل".

وعن مشروع CVC ورفض برشلونة دخوله: "إن دخول برشلونة هذا المشروع لن يسمح له بالتعاقد مع هالاند، ولكن سيكون هناك خطوات أخرى تحسن وضع البارسا الاقتصادي".

وأردف: "كل شيء يشير إلى أن مبابي سيكون في ريال مدريد، وأتمنى أيضًا هالاند ينضم للدوري الإسباني، سيكون من الأفضل للمنافسة أن يلعب لفريق آخر، لكنه سيكون سعيدًا أيضًا إذا جاء إلى مدريد".

واختتم: "سيكون هذان النجمان في ريال مدريد مهمين للغاية، ولكن نتذكر عندما انضم هازارد وكذلك بيل، قيل الكثير عن تألقهما، ولكن كرة القدم أكثر تعقيدًا مما نراه على الورق".