أعرب مدحت عبد الهادي المدرب العام بالجهاز الفني السابق لفريق نادي الزمالك عن حزنه من الطريقة التي رحل بها عن أروقة القلعة البيضاء.

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "حزنت بسبب رحيلي عن الزمالك بهذه الطريقة، إقالة الجهاز الفني أمر طبيعي، ولكن الطريقة ليست جيدة".

وأضاف: "مرتضى منصور خرج وتحدث بانفعال ليس له أساس، وما قيل بشأن سوء السلوك صعب جدًا، بالفعل أخطأت بذهابي لحامل الكرات، ولا يوجد شيء آخر، واعتذرت للشعب المغربي ونادي والوداد".

طالع | أمير عزمي مجاهد: بعض اللاعبين تكبروا على الزمالك بعد أمم إفريقيا

وكشف: "عامل غرفة الملابس ذهب للحكم الرابع وتحدث معه مرة، وأمير مرتضى منصور أيضًا تحدث معه، والكرات اختفت بعد الهدف الثاني للوداد المغربي".

واستكمل: "الاستفزاز أننا طالبنا بإبعاد حاملي الكرات، قسمًا بالله لم ألمسه، قلت له عد للخلف، ولم أدفعه بقوة كما يتصور البعض".

واستطرد: "كنت هادئ ولا يوجد أدنى مشكلة، وتحدثنا مرة واثنين والحكم كان يقول إنه يدون في تقريره، وفي النهاية الموضوع أخذ أكبر من حجمه".

وتابع: "ما دخل أمير عزمي مجاهد بما حدث لكي تتم إقالته؟، ليس له علاقة ولدي عتاب على طريقة رحيلي عن الزمالك، لست أنا من يستحق ذلك ومرتضى منصور يعلم هذا جيدًا، لي عتاب من ابن لأب".

وشدد عبد الهادي: "قررت ألا أعمل في نادي الزمالك مرة أخرى، وقلت ذلك لـ أمير مرتضى منصور".

طالع | الزمالك يرد عبر "بطولات" على أنباء التفاوض مع حمدو الهوني لضمه من الترجي

واستأنف: "فعلنا أقصى ما لدينا وكنا آلات مساعدة لكارتيرون، وكنا نوصل له رسائل ولا يقتنع بكلامنا بنسبة 90%، وحتى رحيلي عن نادي الزمالك كان طارق حامد مصابًا، وغيابه كان مؤثرًا على الفريق".

وأتم: "أتمنى النظر في ملف اللاعبين المحترفين بفريق الزمالك، بينهم لاعبين ملتزمين وآخرين غير ملتزمين، وأمير مرتضى منصور يعلم كل صغيرة وكبيرة في الفريق".

واختتم: "أما من شَبع من خير نادي الزمالك فليرحل، والجائع للانتصارات والبطولات فقط هو من يستمر، ومن يرغب في مقابل مادي فذلك يكون بناءً على بطولاته".