تحدث أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق بفريق نادي الزمالك عن تفاصيل إقالته من منصبه في قلعة ميت عقبة، كاشفًا عن وجود لاعبين داخل الفريق لا يعيرون همًا لارتداء قميص الأبيض.

وقال عزمي مجاهد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "وارد في كرة القدم أن يصدر قرار إقالة أو استقالة في أي وقت، الزمالك نادي كبير ويلعب على البطولات والنتائج لم تساعده".

طالع | كابونجو كاسونجو: شيكابالا أفضل لاعب في الدوري المصري

وأضاف: "لو كان هناك إقالة فهي لأسباب فنية وهذا وارد، ولكن ما حدث في مباراة الوداد المغربي كان (شدة ملعب)، وأنا كنت بعيد نهائيًا عن موقف مدحت عبد الهادي مع حامل الكرات".

واستكمل: "ما حدث من مدحت عبد الهادي (نرفزة ملعب) وكانت هناك حملة كبيرة ضده، مع احترامي لنادي الوداد المغربي، فمن بعد ما تقدموا بهدفين مقابل هدف، الكرات بدأت تلملم في الشوط الأول وذهبنا للحكم الرابع وقال لنا سأدون ذلك في تقرير المباراة".

واستأنف: "كنا نتعرض لاستفزازات من جانب فريق الوداد المغربي أثناء المباراة".

وكشف: "مدحت عبد الهادي بكى عقب مباراة ساجرادا الأنجولي لأنه رجل زملكاوي، وما فعله مدحت في مباراة الوداد ليس تصرفا صحيحا، وأحترم قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، أنا ابن الزمالك ولا يوجد لدي مشكلة".

طالع | عبد الحميد حسن: حارس الزمالك "أهلاوي جدًا" وإذا تلقى عرضًا سينضم غدًا

وأكد: "عندما كنت متواجدًا في الجهاز الفني بالزمالك، شعرت أن اللاعبين لا يهمهم أنهم يلعبون في النادي، بعد بطولة كأس أمم إفريقيا بعض اللاعبين تكبروا على القميص الأبيض".

واختتم: "طوال حياتي لم أر لاعب مثل محمد عبد الشافي يتكبر، هذا الذي يقال عليه أسطورة".