تحوم الشكوك حول عودة الدولي التركي ميريح ديميرال، مدافع يوفنتوس إلى صفوف ناديه من جديد، حيث يلعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أتالانتا.

وانضم ديميرال إلى أتالانتا على سبيل الإعارة من يوفنتوس، في صيف عام 2020 لمدة عامين، حتى 30 يونيو 2022، ويملك النادي الإيطالي حق شرائه من السيدة العجوز.

ورغم تألق ديميرال مع أتالانتا لكن لا يوجد مؤشر واضح على عودته إلى يوفنتوس رغم حاجة النادي الإيطالي إلى مدافع مع تراجع مستوى الثنائي ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني بسبب تكرار إصابتهما.

وحسب شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية نقلًا عن "فانتيك" التركية، فإن أتالانتا رغم أنه يملك حق شراء ديميرال لكن هُناك شكوك حول بقائه مع الأزرق بالموسم القادم.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يضع توخيل وكلوب في قائمة بدلاء أنشيلوتي

وأوضح التقرير أن مانشستر يونايتد بجانب توتنهام يتنافسان على ضمه مع وجود اهتمام من ريال مدريد بالحصول على توقيعه.

مانشستر يونايتد يُعاني دفاعيًا في ظل تذبذب أداء هاري ماجواير، وإريك بايلي وفيل جونز، لذا يريد النادي ضم مدافع جديد، وريال مدريد على المستوى الدفاعي متراجع لذا النادي يرغب في ضم مدافع جديد، خاصًة أنه لم يتعاقد مع أي مدافع مُنذ رحيل سيرجيو راموس ورافاييل فاران.

ميريح ديميرال هذا الموسم مع أتالانتا شارك في 32 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن المدافع صاحب الـ"24" عامًا من إحراز هدفين وصنع مثلهما.