يعمل برشلونة بالفعل بقوة لتعزيز الفريق للموسم المقبل وأحد الأسماء التي تم ربطها في الآونة الأخيرة مع احتمال وصوله إلى كامب نو هو البرازيلي رافينها وهو جناح ماهر يبلغ من العمر 25 عامًا من ليدز يونايتد.

ينتهي عقد رافينيا مع ليدز في يونيو 2024 ولديه شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، وهو مبلغ باهظ لبرشلونة في الوقت الحالي، ولكن في حال انتهى الأمر بالفريق الإنجليزي إلى التشامبيونشب فإن القيمة ستنخفض إلى 25 مليون يورو، وهو الثمن الذي يمكن أن يتحمله الكتالونيون.

ومع ذلك، رد ليدز بانتصارين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد عن مناطق الهبوط.

على الرغم من ذلك، ذكرت 'UOL Esporte' البرازيلية أن رافينها اتخذ قرارًا بعدم التجديد مع ليدز ويريد إيجاد طريقة للخروج هذا الصيف لبدء تحدٍ جديد أكثر طموحًا في حياته المهنية.

في برشلونة يعرفون عن وضع رافينها بسبب لاعب البارسا السابق ديكو، الذي يمثله، لكن في النادي الكتالوني لا يزال يتعين عليهم تقييم ما يحدث لأداما تراوري، الذي يملك الكتالونيون خيار شرائه، وإذا انتهى الأمر بتجديد عقد عثمان ديمبلي أو رحيله.

بالإضافة إلى ذلك، في حالة عدم هبوط ليدز، سيتعين على برشلونة التفاوض مع النادي الإنجليزي ولا يبدو أن الإنجليز على استعداد لخفض سعر نجمهم كثيرًا.

هذا الموسم، سجل رافينها تسعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 28 مباراة، وفي انتظار معرفة ما إذا كان برشلونة ملتزمًا بشدة بالتعاقد مع رافينها أم لا، أكدت "سكاي سبورتس ألمانيا" أن بايرن ميونخ قد انسحب من المفاوضات مع البرازيلي.

جدير بالذكر أن رافينها محل اهتمام لنادي ليفربول الإنجليزي أيضًا الذي يدرس فرص التعاقد معه.