قررت إدارة نادي برشلونة تجميد مفاوضات التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل.

يرى النادي الكتالوني بقيادة، خوان لابورتا، صعوبة في إتمام صفقة هالاند مع بوروسيا دورتموند بسبب المبالغ التي سيدفعها على مدار السنوات المقبلة والتي قد تعرض النادي للمخاطر الاقتصادية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، وضع برشلونة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليدز يونايتد ومنتخب البرازيل، رافينها، كهدف أول لتعزيز خط الهجوم في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا | أمير مرتضى: الدوري المصري قريب من الليجا.. وأوجه التحية لعضو مجلس الأهلي

رافينها

يريد برشلونة استغلال نجمه السابق، ديكو، الذي يعمل كوكيل للبرازيل في الفترة الحالية من أجل حسم الصفقة في الأسابيع المقبلة ويصبح رافينها لاعبًا جديدًا في قلعة "كامب نو".

أعطى تشافي هيرنانديز الضوء الأخضر للتعاقد مع رافينها، لتعويض رحيل متوقع للجناح، عثمان ديمبلي، الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل وسيغادر مجانًا بعد فشل مفاوضات التجديد.

يرى برشلونة في رافينها الإمكانيات اللازمة، جناح سريع، مقاتل، مراوغ، قوة بدنية كبيرة، يجيد التسجيل بكلتا قدميه وهذا كان أمرًا مهمًا بالنسبة للنادي.

الجدير بالذكر أن عقد رافينها مع ليدز يونايتد سينتهي في يونيو 2024 ولكنه لا ينوي تجديده ويرغب في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.