بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين، بفقرة تدريبات بدنية خاصة للاعبين تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس بعد العودة من أنجولا عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على متابعة المران وحالة اللاعبين البدنية.

وأدى لاعبو الزمالك فقرة بدنية لفك العضلات بالإضافة إلى تدريبات خاصة لرفع الحمل البدني، استمرت لمدة ربع ساعة.

طالع أيضًا.. عيد عبد الملك: الأهلي سينهار لو تعرض لظروف الزمالك.. واستقراره لا يعود لـ الخطيب

أيمن حفني يخوض تدريبات تأهيلية منفردة

وخاض أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب.

وحرص فيريرا على عقد جلسة سريعة مع حفني من أجل الاطمئنان عليه، ومنحه بعض التعليمات الخاصة قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

أوباما وروقا وعبد الغني يخوضون تدريبات منفردة

خاض الثلاثي يوسف "أوباما" ومحمد أشرف "روقا" ومحمد عبد الغني تدريبات منفردة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال.

وأدى ثلاثي الزمالك تدريبات منفردة أثناء خوض الفريق لبعض الجوانب الفنية تحت إشراف جوسفالدو فيريرا.

تقسيمة قوية

خاض الفريق الكروي بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة، وقادها فيريرا وتولى أسامة نبيه وروي اجواش المدرب العام مهمة تصحيح الأخطاء في التقسيمة، من خلال تعليمات المدرب البرتغالي.

وشهدت التقسيمة بعض الجمل الفنية التي حددها الجهاز الفني، وتألق محمد عبد الشافي من خلال تسجيل هدف رائع باستلام الكرة من كرة عرضية وتسديدها بقدمه اليمنى في الشباك، كما ظهر عبدالله جمعة وسيسيه في التقسيمة بشكل جيد.

تألق عبد الشافي وجمعة وسيسيه في التقسيمة

شهدت التقسيمة بعض الجمل الفنية التي حددها الجهاز الفني، وتألق فيها محمد عبد الشافي و سجل هدفا رائعا باستلام الكرة من كرة عرضية وتسديدها بقدمه اليمنى في الشباك، كما ظهر عبدالله جمعة وسيسيه في التقسيمة بشكل جيد.

فيريرا يعقد جلسة مع عبد الشافي وجمعة

وعقد فيريرا جلسة مع محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة ثنائي الجبهة اليسرى بالأبيض لتوجيه التحية لهما على المستوى الذي ظهرا به خلال تدريب البرم الاثنين، و منحهما بعض التعليمات الفنية.

و شرح فيريرا لثنائي الزمالك بعض التعليمات حول التحركات في مركزهما والتمركز الصحيح، و طلب إحضار كرة وشرح للثنائي كيفية إتقان بعض الجمل الفنية وطالبهما بتنفيذها.