علق أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، على اختيارات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لقائمة مباراتي السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

وتقام مباراة مصر والسنغال ذهابًا مساء الجمعة المقبل 25 مارس الجاري في استاد القاهرة، بينما تٌلعب مباراة العودة يوم 29 من الشهر ذاته في ملعب استاد ديامانديو بداكار.

واستعان كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة بـ23 لاعبًا في قائمة منتخب مصر من أجل مواجهة أسود التيرانجا. (طالع القائمة من هنـــا)

وقال عبد الملك في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "انضمام محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي لقائمة منتخب مصر قرار غريب بالنسبة لي، لأنه لم ينضم وهو في أفضل حالاته الفنية، والآن ينضم بعد تراجع نسبي في أدائه مع فريقه".

طالع | نادر السيد لـ"بطولات": لاعب الأهلي لن يفيد منتخب مصر.. وعمر كمال لديه نفس ميزة ماني

وتابع: "لم أتفاجأ باختيار نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، على حساب مهند لاشين لاعب الجيش، لأن كيروش فضل الرهان على الخبرات الإفريقية باعتبار أن دونجا ينافس على لقب كأس الكونفدرالية مع فريقه".

وأضاف: "الفترة الحالية تشهد حالة توهج كبيرة لـ علي جبر مدافع بيراميدز، وكنت أفضل ضمه على حساب محمود علاء لاعب الزمالك".

وواصل: "بالنسبة لي أيمن أشرف لاعب الأهلي، هو البديل الأول في قلب الدفاع للثنائي محمد عبد المنعم ومحمود الونش، لأن محمود علاء لا يقدم أفضل مستوياته في الفترة الحالية".

واختتم: "اختيارات كيروش منطقية إلى حد بعيد، وفي كل الأحوال لن ترضي القائمة كل الناس مهما كانت منطقية، المهم أن يختار المدرب من يتناسب مع فكره وخططه".