تحدث أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك السابق، عن مواجهتي مصر والسنغال في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، وعلاقته بالمدير الفني السابق للفارس الأبيض باتريس كارتيرون.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "مباراة الذهاب أصعب من مواجهة العودة، وذلك بسبب حضور الجماهير بأعداد كبيرة في ظل وجود لاعبين في المنتخب لم يشاركوا في مباريات من قبل في حضور الجماهير".

طالع | أمير عزمي مجاهد: بعض اللاعبين تكبروا على الزمالك بعد أمم إفريقيا

وأضاف: "أخشى أن يكون حضور الجماهير له تأثير سلبي على اللاعبين، ومنتخب مصر يحتاج الفوز أو التعادل في مصر بدون استقبال أي أهداف".

وواصل: "لاعبو السنغال يمتازون بالسرعات، وبالتالي يجب غلق المساحات أمامهم، لأنهم يمتازون في القوة والسرعة عن لاعبينا، ومنتخب مصر مميز للغاية مع البرتغالي كارلوس كيروش في خطة 4-3-3، وبالتالي لابد من الاعتماد على مصطفى محمد وإرسال الكرات العرضية له، والتي حُرم منها في كأس أمم إفريقيا".

وكشف: "كنت مدربًا معاونًا مع كارتيرون وليس المدير الفني، ممكن أوصيه باقتراح لكن حال عدم تنفيذ المدير الفني ماذا سأفعل؟، ولم يأخذ برأيي إلا مرات قليلة، كما أنه أكد لي أن ما يتردد بشأن رفضه وجود مدربين مساعدين أمر غير صحيح".

واستكمل: "الزمالك يحتاج لإبرام 9 صفقات جديدة على الأقل لتدعيم الفريق، نعاني من أزمة كبيرة في النادي في مركز 6 ومركز 8".

طالع | لاعب بترو أتلتيكو: التأهل على حساب الزمالك "مفاجأة".. وكان أفضل في مباراة الإياب

واختتم: "هناك بعض اللاعبين لن أقول إنهم لا يستحقون اللعب في الفريق، لكن وارد تألقهم في أندية أخرى، أما الأهلي والزمالك أمر مختلف، يجب أن يكون هناك فئات في العقود، لابد أن يكون هناك 3 فئات، فئة دولية وفئة لاعب جيد لكن ليس دوليًا، وفئة أقل".