يشعر نادي مانشستر سيتي بالضعف أمام منافسه ريال مدريد على صفقة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، قبل بداية الميركاتو الصيفي المقبل.

يتصارع ريال مدريد ومانشستر سيتي على ضم هالاند في المستقبل، بعد خروج برشلونة من السباق بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها منذ انتشار جائحة فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي مانشستر سيتي يعتبر ريال مدريد له اليد العليا في صفقة هالاند، ويشعر وأنه يعمل من أجل تأجيل قرار اللاعب حتى يونيو 2023.

اقرأ أيضًا.. أمير توفيق يوضح موقف الأهلي من رحيل أليو ديانج

بيب جوارديولا

يريد ريال مدريد التعاقد مع هالاند ولكن في نهاية الموسم المقبل، لأنه يركز كل جهوده المالية على صفقة كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

يرى النادي الإسباني أن هذا هو الحل الأمثل ولكنه صعب في ظل رغبة هالاند ووكيله في الرحيل عن بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل مع وجود عدة أندية تريد ضم النرويجي الدولي مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

أمام ريال مدريد مهلة يعمل فيها من أجل تأجيل رحيل هالاند حتى صيف عام 2023 وهي عبور نهاية شهر أبريل المقبل، حيث أن اللاعب يمتلك شرط فسخ تعاقد سينتهي بحلول 30 أبريل بمقابل 75 مليون يورو.