كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تفاصيل تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وجدد موسيماني تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين، ليستمر مع الفريق حتى نهاية عام 2024.

وقال أمير توفيق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "لم يكن هناك أي صعوبات في تجديد عقد موسيماني مع الأهلي، وقعنا معه بعد مباراة بيراميدز مباشرة وقبل السفر إلى جنوب إفريقيا".

طالع أيضًا.. صراع الأهلي مستمر.. 7 أندية في ركب الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "العقد كان جاهزًا على التوقيع ولم تكن هناك مفاوضات، والمدرب كان سعيدًا جدًا لأنه يشعر باحترام الإدارة له وحب الجماهير وراحته في مصر".

وأوضح كيف تابع محمود الخطيب رئيس الأهلي ملف تجديد المدرب ولماذا تم اختيار هذا التوقيت موضحًا: "النادي الأهلي به نظام مؤسسي، ولا بد أن يكون الجميع عنده نفس التوجه، وكل طلبات موسيماني المادية تمت الموافقة عليها".

وأردف: "عندما تعاقدنا مع موسيماني أول مرة كان بهدف صنع هوية للنادي الأهلي وطريقة لعب، بيتسو مشروع للنادي وهذا كان اتفاقنا معه من البداية".

وردًا على ما تردد عن وجود مشاكل بينه وبين موسيماني تحدث: "لا توجد خلافات، ولكن طبيعي أن يكون هناك مفاوضات، ويوجد احترام متبادل بيننا وبين الشركة المسؤولة عن تسويقه، والمفاوضات كانت طبيعية حتى وصلنا لصيغة مُرضية للأطراف كلها".