أبدى الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة، حماسه الشديد للعب مباراة يوم الأحد ضد ريال مدريد، خاصة أنه سبق له مواجهة النادي الملكي 6 مرات، في دوري أبطال أوروبا وبقميص بوروسيا دورتموند، والآن سيفعل ذلك لأول مرة في الليجا وبقميص البارسا.

وفي إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لليجا، يستقبل ريال مدريد خصمه برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، غدًا الأحد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

وأوضح المهاجم في تصريحات لوسائل الإعلام الرسمية في برشلونة: "أحب أن ألعب ضد ريال مدريد، الكلاسيكو هو أهم مباراة في العالم، يتحدث الجميع عنها". 

بالإضافة إلى ذلك، لا يخفي المهاجم أن الفريق يأتي إلى هذه المباراة بمشاعر إيجابية، وقال الهداف: "نحن في لحظة جيدة ويجب أن نستمر على هذا النحو، ونثق في أنفسنا".

اقرأ أيضًا.. ألبا: الكلاسيكو سيكون فارقًا في قتالنا على لقب الليجا.. ومونديال قطر الأخير لي

يقدم أوباميانج أداءً على مستوى عالٍ منذ أن وقع لبرشلونة في فبراير، لقد احتفل بالفعل بستة أهداف، بين المسابقتين، وعن الهدف الأول الذي سجله ضد فالنسيا، أفاد الجابوني: "جوردي ألبا قدم لي مساعدة كبيرة، تمكنت من التحكم في لحظة اللعب وتسديد الكرة بشكل جيد".

بالإضافة إلى ذلك، لم يمنع أوباميانج نفسه من الثناء على زميله بيدري: "المفاجأة هي أن نرى كيف يلعب بيدري، فهو لا يفقد الكرة، يقوم بعمل سحري، حيل مذهلة بقدميه... لديه حركة رائعة بقدمه لا تصدق ويجعلك تراها تبدو سهلة".