استعرض جوردي ألبا وضعه الشخصي في برشلونة والمنتخب الإسباني وقيّم كيف يصل البلوجرانا إلى الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستقبل ريال مدريد نظيره برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في منافسات الدوري الإسباني "الليجا". 

وقال ألبا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الهدف هو الذهاب إلى البرنابيو للفوز لمواصلة القتال على هذا الدوري، الكلاسيكو سيكون فارقًا في الفترة المتبقية من البطولة".

طالع قائمة برشلونة لمباراة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

وانتقل ألبا للحديث عن مدربه تشافي هيرنانديز مضيفًا: "وصوله كمدرب كان خبرًا غير عادي لغرفة الملابس، إنه يعرف الفريق من الداخل في إيجابياته وسلبياته وهذا يمنحك الكثير من الثقة، الأحاسيس أفضل الآن، أرى الدافع في زملائي والمشجعين".

وبشأن المنتخب الإسباني ومونديال قطر 2022، أفاد ألبا: "ستكون نهائيات كأس العالم الأخيرة لي، لقد جئت في وقت جيد للغاية وآمل أن أكون على قائمة المدرب لمحاولة الفوز بكأس العالم مرة أخرى".

وعن لاعبي برشلونة في المنتخب الإسباني أستطرد ظهير البلوجرانا: "بصفتي برشلوني، آمل أن يذهب أكبر عدد من اللاعبين من هنا، كما في ذلك الوقت عندما كانوا جميعًا جيدين جدًا، هناك أشخاص هنا يتمتعون بمستقبل جيد جدًا، إنه لمن دواعي سروري رؤية بيدري وجافي في المنتخب".

وأتم ألبا بشأن موعد اعتزاله: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، أحاول الاعتناء بنفسي، لقد كنت في النخبة لسنوات عديدة ويمكنني الاستمرار في التحسن في العديد من جوانب حياتي، اليوم الذي يأتي فيه قرار الاعتزال سيكون صعبًا، لا يزال لدي الكثير لتقديمه لحين اتخاذ القرار".