أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بمدرب برشلونة الشاب تشافي هيرنانديز، قبل مباراة الكلاسيكو في بطولة الدوري الإسباني.

ويحل نادي برشلونة ضيفًا على ملعب "سانتياجو برنابيو" غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم مارتينيز مونويرا.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: مدافع يوفنتوس يدخل رادار برشلونة في الصيف

برشلونة

وتحدث أنشيلوتي عن المباراة في تصريحات بمؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "بالطبع، ندرك أهمية المباراة بالنسبة للجماهير، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، نحن واثقون من أنفسنا".

وتابع: "ستكون مباراة مثيرة وستشهد الكثير من الأحداث، علينا أن نبذل قصارى جهدنا على مستوى الدفاع والهجوم، لأن برشلونة يمر بفترة رائعة".

وأضاف: "إذا فزنا غدًا، فلدينا ثلاث نقاط جديدة ستقربنا من الفوز، لا يمكننا أن نعتبر برشلونة بعيدًا عن المنافسة على اللقب، سيقاتلون حتى المباراة الأخيرة، مثل جميع الفرق".

وعن تشافي: "هوية برشلونة لم تتغير، أسلوب اللعب واضح للغاية، تشافي يجيد إدارة الفريق، يؤدون بشكل جيد، هناك ديناميكية جيدة، فهم مميزون جدًا الفترة الأخيرة".

وأداء ريال مدريد: "راضٍ وسعيد، أشعر بالاحترام من قبل الجميع، اللاعبون الذين لا يشاركون كثيرًا يعانون أكثر بكل تأكيد في أي فريق، لكن للأسف يجب أن أتخذ القرارات وهم يتحلون بالاحترافية".

وعن ناتشو: "لاعب رائع يعرف دوره جيدًا مع الفريق، لديه قدر كبير من الاحترافية سواء كان يلعب أو لا، سواء كان مدافعًا أو ظهيرًا".

وأتم: "سعيد بأداء هازارد وبيل في التدريبات، علينا أن نقدم أداءً مميزًا مثلما كان الحال في آخر مبارياتنا على سانتياجو برنابيو (أمام باريس سان جيرمان)، نريد تكرار ما فعلناه أمام الجماهير".