كان رافا يوستي، نائب رئيس برشلونة حذرًا بعد معرفة قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي، كما علّق على كلاسيكو الليجا المرتقب أمام ريال مدريد.

وأسفرت قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي التي أجريت اليوم الجمعة، عن مواجهة بين برشلونة وآينتراخت فرانكفورت الألماني.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات يوستي وقال عن فرانكفورت: "بالإضافة إلى كونه ألمانيًا، فرانفكورت فريق يلعب كرة قدم جيدة جدًا".

مضيفًا بشأن ميزة خوض الإياب على ملعب "كامب نو": "لقد رأينا ذلك في المباراتين بالتصفيات، نحن نملأ الملعب وأعتقد أن هذا قد يكون ميزة إضافية يمكن أن تعطينا دفعة".

اقرأ أيضًا.. برشلونة: لن نقول إن ضم هالاند شيء غير ممكن

وانتقل يوستي للحديث عن كيفن تراب حارس مرمى فرانكفورت، والذي كان حارس المرمى لباريس سان جيرمان في الريمونتادا التي قام بها برشلونة بنتيجة 6-1 في دوري الأبطال قبل أعوام.

وأفاد: "لا يزال هدف سيرجي روبرتو كأنني أراه أمامي الآن، أتخيل أن الرجل لن يكون لديه ذاكرة جيدة، لكن هذا هو التاريخ، سنكون متواضعين للغاية لمحاولة تجاوز فرانكفورت والتأهل".

وأكد نائي رئيس برشلونة: "كل الفرق قوية، تختار دائمًا الفريق الذي يبدو أنه أكثر سهولة، لكن لا يوجد خصم سهل".

وحول الكلاسيكو أمام ريال مدريد والذي يلعب يوم الأحد بمنافسات الليجا على ملعب البرنابيو، أصر يوستي: "بالنسبة لي هذه المباراة هي دوري أبطال أوروبا، نصل بنبرة أفضل بشكل متزايد، الفريق أكثر تماسكًا كمجموعة، نريد حقًا لعب الكلاسيكو والفوز به".