رفع أوليفر جلاسنر مدرب آينتراخت فرانكفورت راية التحدي للفوز على برشلونة في مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد إعلان نتائج القرعة اليوم الجمعة.

فرانكفورت أقصى ريال بيتيس الإسباني، ليفوز 3-2 في مجموع المباراتين في دور الستة عشر.

يحتل ريال بيتيس المركز الخامس في الدوري الإسباني ويحتل برشلونة المركز الثالث، مما ألهم جلاسنر للتحدي قبل مباراة الذهاب على أرضه في 7 أبريل القادم.

وقال جلانسر في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "سأقولها بصراحة وبشكل استفزازي، إذا كنا تأهلنا وتخلصنا من صاحب المركز الخامس في الدوري الإسباني، يمكننا أن نفعل الشيء نفسه ضد صاحب المركز الثالث، برشلونة من أهم الفرق الأوروبية".

يصر جلاسنر على أن فريقه في فرانكفورت سيلعب للفوز على برشلونة ويصل إلى دور الأربعة فيما ينتظر الفائز في ربع النهائي بين وست هام وليون.

اقرأ أيضًا.. ضربة قوية.. برشلونة يعلن إصابة لاعبه قبل الكلاسيكو

وأضاف: "بعد القرعة التي أسفرت عن مواجهتنا مع برشلونة، ابتهج اللاعبون وكانوا سعداء لأنه مجرد اسم رائع، خرج الأولاد، لكنني أعدتهم وقلت إن هناك نصف نهائي أيضًا، لن ينتهي الأمر ببرشلونة، نحن على ثقة من أنه يمكننا التغلب على هذه العقبة".

في النادي الألماني، يثقون كثيرًا بأنفسهم، وهو ما اتضح كذلك في تصريحات ماركوس كروش، المدير الرياضي في آينتراخت، وأفاد: "برشلونة هو خصم صعب، ربما يكون الأكثر صعوبة، لكننا رأينا أن جالطة سراي تسبب لهم في مشاكل، نريد أن نفعل الشيء نفسه، ومن الواضح أن هدفنا سيكون التأهل للدور نصف النهائي".

وأتم: "نحن سعداء جدًا بالتقدم في المنافسة، كانت المباراة ضد بيتيس مثيرة، لكننا استحقنا التأهل وأظهر اللاعبون عقلية رائعة".