تحدث أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر الأسبق عن مباراة الأهلي والمريخ والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-1 ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، مشيدًا بالقدرات الفنية التي قدمها أحمد عبد القادر.

واستطاع الأهلي خطف 3 نقاط هامة أمام المريخ والوصول للنقطة السابعة محتلًا المركز الثاني بترتيب المجموعة خلف صن داونز صاحب الصدارة بـ10 نقاط.

وقال أحمد المحمدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "المريخ بدأ أفضل في الشوط الثاني وهذا أعطاهم الأفضلية، هدف التعادل نتيجة خطأ، والأهلي يُعاني من الأخطاء الدفاعية، المسافة بين المدافعين كبيرة جدًا".

طالع | فرص تأهل الأهلي من مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المريخ

وأكمل: "لكن مع التغييرات ومعرفة موسيماني للمشكلة في الفريق وتغيير حسين الشحات الذي لم يكن جيدًا ودفع بـ أحمد عبد القادر وهو أحد أفضل لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، استطاع تغيير شكل اللقاء".

وأردف: "الأهلي لم يظهر بأفضل مستوى اليوم، ولكن عادة الفرق الكبيرة تعرف كيف تفوز بالمباريات، المكسب أعطى ثقة للاعبين قبل الانضمام لمنتخب مصر، ودفعة معنوية قبل مواجهة الهلال".

واختتم: "أحمد عبد القادر لديه إصرار ورغبة وظهرت في هدفه، عكس حسين الشحات الذي يعاني من حالة لا مبالاة، وعبد القادر عنده مهارات كبيرة وسيفيد منتخب مصر".

أهداف فوز الأهلي أمام المريخ