رد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على أنباء مفاوضات النادي مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند واقترابه من التوصل لاتفاق مع النرويجي الشاب.

ويعد هالاند مطمعًا لكبار أندية أوروبا وتحتد المنافسة على وجه الخصوص بين أندية مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة.

وجاء حديث جوارديولا في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ونشرت شبكة "مانشستر إيفيننج نيوز" تصريحاته.

وقال جوارديولا مازحًا: "إذا كنت تعلم أنني لا أجيب عن هذا السؤال ، فلماذا تسأل؟". 

واصل المدرب: "منذ وجودي هنا، سنقوم كل شهر بالتعاقد مع 50 لاعبًا (إشارة إلى شائعات الصحف)، في الوقت الحالي، من المستحيل أن أتحدث عن بعض الرجال الذين ليسوا هنا".

وأضاف: "هالاند لاعب لبوروسيا دورتموند، يمكنك أن تسأل عن هذا اللاعب أو آخر، ستبدأ فترة الانتقالات وستحدث أشياء كثيرة".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن مواجهة أتلتيكو مدريد: لا أفهم مباريات سيميوني

وتابع الإسباني: "ربما أتحدث عن هذا النادي يحتاج إلى مهاجم لمدة 5 أو 6 أو 7 سنوات قادمة وربما مرة واحدة كل 12 شهرًا، لن أكون الرجل الناجح لأنه لم يكن لدينا مهاجم".

واصل جوارديولا: "من المهم أنه إذا لعبت بشكل جيد، سيصل سبعة أو ثمانية لاعبين إلى منطقة الجزاء، هذه أفضل طريقة، الآن نحن متقدمون لمحاولة الذهاب إلى ويمبلي للدور نصف النهائي، في دور الثمانية في أوروبا ونتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتم مدرب مانشستر سيتي: "ما قمنا به حتى الآن عظيم، نلعب هذه المباراة، نصلي للاعبين أن يعودوا من المنتخب الوطني بدون إصابات، لقد كافحنا كثيرًا لنكون هناك".