أكد سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن مسئولي الأهلي تفاجأوا بطلبه الرحيل عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه صدم من حديث محمود الخطيب معه.

وقال سعد سمير في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية" أون تايم سبورتس": "المسؤولون في النادي الأهلي تفاجأوا بأنني طلبت الرحيل عن الفريق، عقدي كان متبقي فيه سنتين، وكنت مستمرا مع النادي حتى نهاية عقدي".

وتابع: "والأهلي قدرني أنا ووليد سليمان بشكل جيد، وتم إعفاءنا من نسبة المشاركة".

وأردف: "عندما تلقيت عرضًا من فيوتشر تحدثت مع محمود الخطيب، وهو يتعامل معنا كالأب وهناك علاقة خاصة بينه وبين كباتن الفريق".

وأوضح: "جلست مع محمود الخطيب، ما قاله لي كان صادما، وشعرت أنني لم أستحق هذا الكلام والتقدير".

وأضاف: "الحديث كان صادما بسبب كل التقدير والأحترام لي، وأبلغت الخطيب أن هناك عرضا من فيوتشر وقال لي أنت من أولاد الأهلي، وخدمت النادي بكل احترام، وأنت من الكودار اللي نجهزها للفترة المقبلة سواء على المستوى الإداري أو الإعلامي وأريدك أن تكون متواجدًا في الفريق، وأرى لك شيء معين بعد اعتزالك، ونحن متمسكون بتواجدك في الفريق".

طالع أيضًا..موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والمريخ اليوم في دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "وفي النهاية قال لي اخرج وضع في حساباتك أنك ستكون متواجدا مع الفريق أو على المستوى الإعلامي بعد ذلك".

وزاد: "نادي فيوتشر هو من طلب عقدي أن يكون على سبيل الإعارة لمدة سنتين، وهناك بند في عقدي يحق لي العودة للأهلي بعد أول موسم، ولو فيوتشر عرض علي التجديد سأوافق".

وتطرق للحديث عن محمد عبد المنعم قائلا: "اتواصل مع محمد عبد المنعم باستمرار، وهو إضافة كبيرة للأهلي".

وأشار لعب الأهلي السابق بأنه يعمل ولديه طموح لكي يكون متواجدًا في منتخب مصر.

وعن مباراة مصر والسنغال قال: "مباراة السنغال متساوية بين المنتخبين، مباراة كأس العالم هي لقاء روح وقلب 11 رجل في الملعب".

يذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة نظيره السنغال ذهابًا في القاهرة يوم 25 من مارس الجاري، وتقام مباراة الإياب على ملعب ديامانديو في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.