قال سعد الدين سمير مدافع الأهلي السابق وفاركو الحالي، إنه تفاجئ برحيل حسام عاشور عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم بقرار مجلس الإدارة بالاستغناء عن لاعب خط الوسط.

سعد سمير: المباراة في الأهلي بـ20 خارجه.. ورامي ربيعة كان لديه مشكلة مع موسيماني

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتادا": "كنت أتمنى استمرار عاشور في الأهلي واعتزاله داخل أروقة القلعة الحمراء".

وواصل: "محمود الخطيب أكثر من منحني حقي وأكثر قليلًا، وهو أول من استطلعت رأيه في الرحيل عن الأهلي وعرض فيوتشر".

واستكمل: "الخطيب طلب مني الاستمرار مع الأهلي، وقال لي نحتاجك ودورك مهم، وقال لي جملة أرى أنني لا استحقها وهي نحن خلفك ونساندك في أي شيء أنت خدمت النادي على مدار 14 سنة".

واستطرد: "محمد عبد المنعم من أفضل 4 مدافعين في مصر فنيًا وبدنيًا ولكن لا يصح أن نضعه تحت ضغوطات، وسيلعب مع منتخب مصر والأهلي قريبًا".

وأردف: "لم أتدخل بشكل رسمي من ناحية النادي لحل أزمة جونيور أجاي، ولكن كنت أتحدث مع اللاعب باستمرار، والمسؤولين في الأهلي هم من يتولون مثل هذه الأمور، أجاي كان مصممًا على رأيه، يريد أن يحصل على مستحقاته بشكل كامل ويرحل بشكل حر".

طالع | مرتضى منصور يوجه رسالة إلى الخطيب: أرفض "قلة الأدب".. وسأضطر للرد

وأتم سعد سمير: "أجاي من أحرف الأفارقة الذين رأيتهم في حياتي، لاعب متميز جدًا ويمتلك الإمكانيات وشخصية جيدة جدًا وسيفيد أي فريق، وأتوقع أن ينتقل إلى ناد بالدوري المصري".

واختتم: "لا يوجد أي عروض من الزمالك أو بيراميدز للتعاقد معي".