يثق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب برشلونة أن الفريق سيكون قادرًا على اجتياز مواجهة جالطة سراي.

ويحل برشلونة ضيفًا على جالطة سراي غدًا الخميس في إياب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين.

وتحدث أوباميانج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال أوباميانج عن جالطة سراي: "لقد لعبوا بشكل جيد للغاية في المباراة الأولى ولكننا سنحاول غدًا بذل المزيد من الإيقاع والشدة لمفاجأة الدفاع".

وأكد: "أهم شيء غدًا هو أنه يتعين علينا التفكير في أنفسنا، بشأن لعبتنا، نحن نعلم أن جالطة سراي يلعب بشكل جيد للغاية في الوقت الحالي وأن مفتاح الفوز سيكون الإيقاع الذي حددناه".

وعن جوميز مهاجم جالطة سراي، أفاد أوباميانج: "من المميّز دائمًا اللعب هنا مع الأجواء هناك، غدًا ستكون مباراة رائعة، جوميز مهاجم رائع، وأنا أحترمه كثيرًا، لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة وهو شخص رائع".

اقرأ أيضًا.. أوباميانج: تحدثت مع ديمبلي بشأن تجديد عقده في برشلونة

وانتقل للحديث عن تكيفه: "نعم، أنا سعيد جدًا منذ وصولي، كنت أتوقع ذلك قليلاً لأنك عندما تصل إلى نادٍ كبير، فأنت تريد أن يسير كل شيء على ما يرام وهو يسير على ما يرام، لهذا السبب ذهبت في اليوم الآخر مع الجماهير لأستمتع بوقتي والتقاط بعض الصور".

وأردف: "أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو مباراة الغد ونحن مستعدون للمجيء إلى هنا للفوز، دفاع جالطة سراي قدم أداءً جيدًا للغاية في المباراة الأولى ونعلم ما يتعين علينا القيام به غدًا لتحقيق الفوز".

وبشأن مدربه تشافي هيرنانديز، استطرد أوباميانج: "أعتقد أن المدرب كان يعرف ما يمكنني القيام به وما عملنا عليه بجد هو الشدة التي يجب أن أطبقها عندما نضغط وأيضًا كيف ألعب في المساحات الصغيرة، كما يفعل برشلونة".

وحول اللعب كمهاجم على الجناح، أوضح: "سؤال جيد، لا أعرف كيف أخبرك، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا كمهاجم، لكن في آرسنال شعرت بتحسن في الجانب الأيسر، هذا يعتمد على طريقة لعب الفريق وهنا أشعر أنني بحالة جيدة جدًا كمهاجم، أعتقد أنه من خلال العمل يمكنني الحفاظ على المستوى وأريد ذلك حقًا".

وعاد للحديث عن التكيف مع برشلونة: "لقد توقعت ذلك قليلاً لأنني عملت بجد وأردت أن أفعل جيدًا منذ البداية، أنا سعيد بما أفعله، بمساعدة زملائي في الفريق، أصبح الأمر أسهل وكذلك مع فريق لديه الكثير من المواهب".

وأتم: "نحن جاهزون للمباراة، نعرف ما الذي ينتظرنا ونريد حقًا الفوز بالمباراة لأنها مهمة للفريق، نحن في معنويات جيدة".