امتدح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة لاعبي فريقه، مشيدًا بمستوى عثمان ديمبلي وبيير إيمريك أوباميانج وجافي وفيران توريس، بعد الفوز أمام أوساسونا في الليجا.

وسجل فيران توريس هدفين، وأحرز أوباميانج وريكي بويج هدفين في فوز برشلونة برباعية نظيفة على أوساسونا، ليلة الأحد.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات تشافي، وقال بشأن فيران توريس: "لقد كانت مسألة وقت قبل أن يبدأ فيران في تسجيل الأهداف، لقد فعل ذلك في كل مكان في حياته المهنية، في فالنسيا، مانشستر سيتي، والمنتخب الوطني".

وواصل تشافي: "أنا سعيد مع فيران أنه يعمل بجد، الذهاب إلى المساحات خلف الدفاع، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم في هذا الجانب أنه شجاع وسيحرز الكثير من الأهداف، أحيانًا كان فيران سيئ الحظ أمام المرمى، لكن بالنسبة للباقي فهو يولد الكثير من الفرص لنا، إنه أحد أفضل العدائين في الفريق، وسجل هدفين".

وانتقل تشافي للحديث عن عثمان ديمبلي مشيدًا: "عثمان هو اللاعب الذي يصنع الفارق، لقد أظهر ذلك مرة أخرى اليوم، يرى الناس أن ديمبلي يبذل حياته من أجل برشلونة، ولا يمكنك خداع الناس، لا يمكنك خداع كامب نو، مع الأهداف، مع التمريرات الحاسمة، قلت إنه شخص آخر الآن ولا يوجد جدال حول ذلك، لقد لعب مباراة جيدة للغاية".

اقرأ أيضًا.. تشافي عن الكلاسيكو: علينا اتباع خطى سيدات برشلونة.. ولا يمكننا التفاؤل بشأن الليجا

وأستطرد بشأن المباراة أمام أوساسونا: "أنا سعيد جدًا لأن هذه كانت مباراة مثالية تقريبًا، اليوم قمنا بتحسين الكثافة والرغبة، والحماس، أكثر من مجرد دعوة للاستيقاظ، لقد قدمنا ​​واحدة من أفضل المباريات منذ أن كنت هنا، استمتع الجميع بها وأعطانا الروح المعنوية والثقة، وكان من المهم جدًا الفوز".

أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا

وأردف مدرب برشلونة: "لدينا فريق كبير الآن، إنها ميزة، ليس من السهل اختيار التشكيل، لحسن الحظ لدينا فريق رائع، لم يكن علينا حتى أن نلعب مع فرينكي دي يونج أو أراخو أو أداما اليوم، الجميع يتنافس على مكانه في التشكيل".

وعن لاعبه جافي، أعرب تشافي عن إعجابه الشديد به: "يذهلني، إنه لأمر رائع كيف يعمل وكيف يضغط، وأيضًا مع الكرة ... لا يزال بحاجة إلى رفع رأسه أكثر، لكنه يبلغ من العمر 17 عامًا، جافي مذهل ... "

وبشأن أوباميانج، أكد تشافي: "أوباميانج هدية من السماء، إنه إيجابي ويعمل بجد ويناسب غرفة الملابس جيدًا، إنه لشرف كبير أن أدربه".