دعا أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هاري كين وسون هيونج مين وهوجو لوريس للمساعدة في تحقيق التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل توتنهام حاليًا المركز الثامن برصيد 45 نقطة بعد هزيمة يوم السبت أمام مانشستر يونايتد ما جعله يتخلف بفارق ست نقاط عن آرسنال صاحب المركز الرابع الذي لديه مباراة مؤجلة، بينما يمتلك الديوك مباراتين مؤجلتين.

من الناحية الواقعية، قد يضطر فريق كونتي للفوز بجميع مبارياته المتبقية تقريبًا للعودة إلى المنافسة ذات المستوى الأعلى في أوروبا ، ويعرف الإيطالي أنه يحتاج إلى لاعبيه الكبار لتقديم أداء قبل رحلة الأربعاء إلى برايتون.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "إذا كنت تريد أن يكون لديك أمل في القتال حتى النهاية من أجل هذا النوع من الأهداف، فهذه هي اللحظة التي يجب أن أطلب فيها الكثير من اللاعبين الكبار".

وأضاف: "إلى هاري وهوجو وسوني، هؤلاء اللاعبون يجب أن يقودوا الموقف لنظل حتى النهاية هناك، في الوقت الحالي الخبرة مهمة للغاية، ليس لدينا الكثير من الخبرة في هذا الفريق ومن الصواب أن نطلب من اللاعبين ذوي الخبرة والموهبة الكبيرة تقديم كل شيء".

وواصل: "أعتقد أنهم يقدمون كل شيء ولكن 100% ليست كافية، نحتاج إلى أن نطلب 120، 130% لتحقيق تلك النوعية من الأهداف، سيكون من المهم جدًا أن يكون لديك أشخاص يتمتعون بمواهب رائعة لقيادتنا حتى النهاية ومحاولة الاقتراب جدًا من الوصول إلى هذا الهدف".

اقرأ أيضًا.. كونتي: رونالدو يستحق الإشادة.. وتألقه أمام توتنهام لم يفاجئني

واستكمل كونتي: "أعتقد أنه في هذه اللحظة، يبدو آرسنال هو المفضل للمركز الرابع ومانشستر يونايتد، لكن لا تنس أن هناك وست هام أيضًا ولا تنس ولفرهامبتون، لديهم موسم رائع وهم في نفس المركز".

وأكد: "الأمر ليس سهلاً في إنجلترا، عندما تبدأ الموسم بشكل طبيعي تعتقد أن هناك أربعة أندية كبرى في النهاية، هذه الفرق الأربعة تذهب إلى دوري أبطال أوروبا: مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي، ليفربول".

واختتم: "لكن ليفربول عانى في الموسم الماضي للوصول إلى مكانه في دوري أبطال أوروبا، هذا الأمر يحدث في الموسم الحالي لـ مانشستر يونايتد، هذا الدوري صعب للغاية".