أشاد رالف رانجنيك المدير الفني الألماني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهداف الشياطين الحمر قبل مواجهة أتلتيكو مدريد.

رونادلو بعد أن غاب عن ديربي مانشستر، انتفض ضد توتنهام السبت الماضي بثلاثية في مرمى هوجو لوريس، قادت مانشستر يونايتد لانتصار صعب على ملعب أولد ترافورد.

غدًا مواجهة أخرى يحتاج فيها رانجنيك لـ رونالدو أن يكون في يومه، أمام أحد الخصوم المقربين لقلب كريستيانو، أو بمعنى أدق لأقدام ورأسيات رونالدو، ألا وهو أتلتيكو مدريد، منذ أن كان البرتغالي في ريال مدريد وكذلك مع يوفنتوس.

طالع أيضًا.. كيليني: رونالدو رجل المواعيد الكبرى وعلمت أسراره في يوفنتوس

أتلتيكو مدريد يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد غدًا في ملعب أولد ترافورد، بعدما تعادلا بهدف لمثله في مباراة الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

رانجنيك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال: "لست قلقًا من أنه لم يتمكن من التعافي، أنا أعرف رونالدو جيدًا، إنه شخص يعتني بنفسه وجسده، ويعرف ما يجب عليه فعله".

وأضاف: "إذا تمكن رونالدو من تسجيل ثلاثة أهداف أخرى سيكون شيئًا عظيمًا، لكن ليس من السهل تسجيل ثلاثة أهداف ضد أتلتيكو مدريد".

وأكمل: "لقد كان أداؤه أمام توتنهام هو أفضل مستوى له في الموسم، ونأمل أن يفعل ذلك غدًا ضد أتلتيكو مدريد أيضًا".

وأشار: "الأمر لا يتعلق فقط بـ كريستيانو، إنه يتعلق بالفريق بأكمله، لقد رأينا في الشوط الأول ضد أتلتيكو مدريد كيف كنا سيئين ثم تطورنا في الشوط الثاني".

واختتم: "علينا أن نعرف ما يتطلبه الأمر من الناحية التكتيكية والباقي يتعلق بالطاقة والطموح لدى كل لاعب في الفريق".