يأمل الدولي الإنجليزي، جيمي كاراجر، مدافع فريق ليفربول السابق، أن يقوم جناح منتخب مصر محمد صلاح، ونجوم هجوم الريدز، بتمديد عقده مع حمُر الميرسيسايد، كما حذر نجمنا المصري من الانتقال إلى أي نادٍ آخر، مُشيرًا إلى أنه لن يتمكن من تحقيق نجاح كما حققه مع بطل كأس رابطة المُحترفين.

ويتصدر محمد صلاح الآن في الأيام القليلة الماضية، وسائل الإعلام البريطانية والإسبانية، وخاصًة بعد توقف محادثات تمديد عقده مع الفريق.

طالع | ميدو يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مباراة المريخ ويحذر وكيل محمد صلاح

ويمتلك محمد صلاح عقدًا مع ليفربول، ينتهي بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، والدولي المصري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد، بسبب الخلاف حول الراتب بين الطرفين، إذ يرغب مو في الحصول على راتب أسبوعي يتراوح بين 350 ألف باوند إلى 400 ألف إسترليني وهو ما ترفضه إدارة النادي.

محمد صلاح

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "أعتقد أن محمد صلاح سينتهي به الأمر بالتوقيع على عقد جديد".

وأضاف: "سأكون صريحًا أنا لست قلقًا بشأن موقفه أعتقد أنه سيوقع بسبب الوضع الحالي في كل الأندية الأخرى".

وواصل: "ريال مدريد وبرشلونة ينظران إلى لاعبين آخرين، ويفكران في أسماء أصغر سنًا، أعتقد أنهما يركزان على التعاقد مع هالاند ومبابي، وهما أصغر من محمد صلاح".

اقرأ أيضًا | بعد اهتمام برشلونة.. فابريزيو رومانو يوضح موقف محمد صلاح من الانتقال للدوري الإسباني

وتابع: "صلاح يتواجد في نادٍ من بين أفضل الفرق في أوروبا، وهو قدم أفضل ما لديه هُنا، ويجب على محمد صلاح أن يتذكر ذلك".

وأكمل: "صلاح حتى الآن كان رائعًا مع ليفربول، ولكن ليفربول أيضًا جيد في ظل تواجد يورجن كلوب ويوجد حوله أيضًا لاعبون رائعون".

وأتم الإنجليزي تصريحاته قائلًا: "عليه أن ينظر إلى فينالدوم الآن في باريس جيرمان يجلس على مقاعد البدلاء، وغيره من اللاعبين الذين غادروا، أنا لا أقول إن هذا سيحدث له، ولكنني لا أعتقد أن محمد صلاح الذي نراه في ليفربول سنراه في أي مكان آخر".