خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، لمسحة طبية قبل تدريب اليوم الثلاثاء، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

ويأتي ذلك وفقا للبروتوكول المتبع قبل السفر إلى أنجولا استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الزمالك إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادا للقاء بترو أتلتيكو المقرر له باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

طالع أيضا.. وكيله: أبو جبل لم يوقع لـ النصر السعودي.. ولديه عروض من تركيا والخليج

انتظام حازم إمام

انتظم حازم إمام لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان حازم إمام حصل على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس، بإذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، نظرا لظروف خاصة به، قبل أن ينتظم اللاعب في مران اليوم بشكل طبيعي.

تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية في بداية مران اليوم، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال.

واستمرت هذه الفقرة لمدة نصف ساعة تحت إشراف خاص من البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، والذي حرص على متابعتها من بدايتها حتى نهايتها.

وأدي اللاعبون تدريبات بدنية بالكرة، وقام دانيال جونزاليس محلل الأداء بالفريق بتدوين كل الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة، للوقوف على كل التفاصيل وفقا لتعليمات المدير الفني.

فيريرا يعقد جلسة مع الونش

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفارس الأبيض.

وحرص المدير الفني على توجيه محمود حمدي "الونش" ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، استعدادا للفترة المقبلة.

فيريرا يقسم اللاعبين لخوض تدريبات خططية

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات خططية وفنية، وركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على تدريب اللاعبين على نقل الكرة بين الخطوط بشكل سريع.

كما قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون بتوجيه التعليمات وتصحيح الأخطاء للاعبين.

فيريرا يلقي محاضرة فنية على اللاعبين

ألقى فيريرا محاضرة فنية على اللاعبين، وقام بشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة للاعبين وذلك في حضور جهازه المعاون، كما منح تعليمات لبعض اللاعبين تتعلق بأدوارهم داخل الملعب، تمهيدا لتطبيقها في الفترة المقبلة.

وفي نهاية المحاضرة، شدد المدير الفني للزمالك على اللاعبين بضرورة تنفيذ كل المطلوب منهم بدقة وتركيز.

تدريبات فنية خاصة لسداسي الزمالك

خاض سداسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: حسام عبدالمجيد ، سيف جعفر ، حسام أشرف ، أحمد عيد ، ماجد هاني وسيد عبدالله نيمار ، فقرة تدريبات فنية خاصة تحت إشراف أحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات خاصة بالتمرير ونقل الكرة بشكل سريع، بعدها خاض سداسي الزمالك فقرة للتسديد على المرمى، بمشاركة السيد عطية حارس المرمى.